فن ومشاهير /مشاهير العالم

كيت تخرج عن صمتها وتكشف سبب خلافها مع ميغان

كيت وميغان
كيت تخرج عن صمتها
كيت وميغان
كيت وميغان

خرجت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton عن صمتها ، وكشفت عن خلافها الحقيقي مع زوجة الأمير هاري ودوقة ساكس، ميغان ماركل Meghan Markle .

وقالت كيت في أول تصريح ناري لها ، ان ميغان ماركل استخدمتها لتسلق السلم الملكي.
وبحسب موقع "ذا نيوز" الأمريكي، قالت كيت في تصريحات لمجلة أمريكية، أن ماركل استغلتها للوصول للقصر الملكي، مضيفة أن الأخيرة شعرت بالتجاهل والازدراء مؤخراً من كيت.

القصر الملكي يخرج عن صمته حول توتّر علاقة كيت وميغان ...


وطلبت كيت من دوقة ساكس بألا تصدر تعليمات لأعضاء فريقها، قائلة "هذا غير مقبول، هذا فريقي وأنا التي أتحدث إليهم".
وأشارت التقارير مؤخراً إلى أن الخلافات زادت بين الدوقتين، للدرجة التي دفعت الامير هاري  Prince Harry وميغان لترك قصر كينغستون في لندن، والانتقال إلى قلعة وندسورز، وخلال احتفالات الكريسماس، أمر الأمير تشارلز Prince Charles كلتاهما، بأن تنسيا خلافاتهما بمجرد الوصول لمكان الاحتفال الذي تم بـ "كنيسة مريم المجدلية".

وكانت الدوقتين ميغان وكيت، تشاجرتا قبل أيام من حفل زفاف الأمير هاري، ودخلتا في جدال حاد بشأن مدى ملاءمة ثوب الأميرة شارلوت  Prince Charlotte  البالغة من العمر 3 أعوام، ودخلت كيت في نوبة بكاء بسبب تلك الحادثة.

وسبق وعلّق قصر باكنغهام ، في خطوة استثنائية نادرة ، على قصة جديدة نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية تزعم فيها أن كيت "صفعت" ميغان وطلبت منها "عدم توبيخ" أعضاء فريق كيت في قصر كنسينغتون. وجاء في تصريح القصر لـ The Mirror: "لم يحدث هذا أبداً".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X