بيبي العبدالمحسن تؤكد ترشيح فيلمها للأوسكار.. فما مدى صحة الأمر؟

بيبي العبد المحسن مع والدتها
بيبي مع والدتها
بيبي العبد المحسن
بيبي العبد المحسن
بيبي مع زوجها
5 صور

في إطار كوميدي، برَّرت "المؤثِّرة" بيبي العبدالمحسن سبب اختفائها عن الأضواء خلال الفترة الماضية بتمثيل فيلم عالمي جديد، مشاركةً متابعيها لقطات منه على حسابها في "إنستقرام"، ذاكرةً أماكن عرضه لمشاهدته!

وقالت في منشور إعلانها الفيلم: "الكثيرون يسألون عن مكاني وسبب اختفائي هذه الأيام.. الحمد لله، كنت مشغولة بتمثيل فيلم عالمي، واليوم أستطيع أن أعرض لكم لقطات منه". وأضافت "لمَن يسأل، الفيلم سيُعرض في سينما السيارات بالكويت، وسينما برج بيزا المائل، وهو حصري، وسولد آوت في آن واحد".

وعلى الرغم من أن دور العرض التي ذكرتها ليست موجودة حتى الآن، وأن ما نشرته ما هو إلا جزءٌ من فيلمٍ مثَّلته، شبيهٌ له، ومعرفة متابعيها بذلك، إلا أنهم أبدوا حماساً كبيراً لمشاهدته، بل وتفاعلوا مع المنشور بوضع الإعجابات عليه، إضافة بعض التعليقات الظريفة، خاصةً بعد اكتشافهم أنها خدعة ظريفة منها!

ولم تستطع بيبي تجاهل الأمر، أو عدم التجاوب مع هذه التعليقات، شاكرةً الجميع على إعجابهم بما كتبته وعرضته، مبينةً أنه ثمرة تعب كبير.

وإجابةً عن سؤال من إحدى متابعاتها حول صحة ترشيح فيلمها للأوسكار، قالت بيبي: "الخبر صحيح". ولم تكتفِ بهذا القدر من المرح، بل ونشرت صورةً لها كاتبةً عليها: "أول يوم أخرج فيه بعد نزول الفيلم العالمي المعروض في سينما جليب الشيوخ".

بيبي خالد العبدالمحسن شخصية كويتية مؤثرة في مجال الـ "سوشال ميديا"، تعمل "مودل" ومدونة في مجال الجمال والموضة، وممثلة إعلانات. متزوجة من الشاب عبدالله خاجة، وابنة الإعلامية نوال.