أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

تحدي Bird Box الخطير.. ماذا تعرفون عنه؟

اطفال مع والدهم يشاركون بالتحدي
تصريح نتفلكس
التحدي يصل للسوق
تحدي “Bird Box”
لقطات من الفلم

سجل فيلم "Bird box" الكثير من الإعجاب، وذلك لتميُّز قصته التي تدور حول أم وطفلين يضطرون لارتداء عُصابات على أعينهم لحمايتهم من فيروس منتشر في الكرة الأرضية، ولكن الغريب أن يتحول هذا الفيلم إلى تحدٍ على مواقع التواصل الاجتماعي.
فبعد أن تعافى الناس من تحدي كيكي وغيره من التحديات التي أدت لبعض المشاكل الصحية، يظهر لنا هذا التحدي الجديد الذي يقوم فيه بعض الأشخاص بأداء بعض الأفعال وهم معصوبو الأعين، حيث انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لأشخاص يقومون ببعض الأعمال مثل حلاقة الشعر، أو الاستحمام، والذهاب للتسوق وصعود الدرج الإلكتروني مع وضع عُصابة على أعينهم.


 

وتعرَّض البعض منهم لإصابات، حيث إنه وفي مسابقة للعدو باستخدام عُصابة على أعين المتسابقين اختل توازن بعض اللاعبين ليصدموا بالأعمدة، وتعرض بعض المشاركين بالتحدي للسقوط؛ لعدم تمكنهم من رؤية الطريق، وغيرها من الحوادث المشابهة.
يذكر أن فيلم Bird Box الدرامي المشوّق من بطولة النجمة ساندرا بولوك، ومن إصدار شركة Netflix، وهو أوّل فيلم يحصد 45 مليون مشاهدة في أسبوعه الأول.
وقد طلبت Netflix من الجميع عدم القيام بتحدي Bird Box مغرّدةً على حسابها بموقع التواصل تويتر: "لا نصدّق أنّنا مجبرون على قول ذلك، ولكن رجاءً لا تؤذوا أنفسكم بتحدّي Bird Box لا نعرف كيف تطوّرت الأمور ونقدّر حبكم، ولكن أمنية أسرة الفيلم واحدة في 2019 وهي ألّا ينتهي الأمر في المستشفى بسبب الفيلم."
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X