فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هاني سلامة يتعاون لأول مرة مع يسرا اللوزي في "قمر هادي" وتأجيل "شر الحليم"

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي
بوستر العمل
هاني سلامة
يسرا اللوزي
هاني سلامة
يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

انضمت الفنانة يسرا اللوزي إلى فريق عمل مسلسل "قمر هادي"، لتسجل أول تعاون فني بينها وبين نجم المسلسل الفنان هاني سلامة الذي بدأ التصوير بالفعل في سرية تامة مساء الخميس الماضي داخل إحدى فيلات منطقة سقارة تمهيداً لعرضه ضمن موسم دراما رمضان 2019.

مسلسل "قمر هادي" سيجمع عدداً كبيراً من النجوم الشباب وفي مقدمتهم هاني سلامة، ويسرا اللوزي، ويشاركهما البطولة حمزة العيلي، أية سماحة، والفنان هادي الجيار، ومن تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج شركة سينرجي.

هاني سلامة: سر خوف زوجتي عليّ وهذه تفاصيل مسلسلي ...


يذكر أن هاني سلامة كان من المقرر أن يبدأ تصوير فيلمه الجديد "شر الحليم" مطلع الأسبوع الجاري، ولكن تم تأجيل التصوير لأجل غير مسمى في اللحظات الأخيرة، بعدما تأكدت مشاركته في ماراثون دراما رمضان، ومن المقرر أن يشارك في بطولة الفيلم حنان مطاوع ومحمد الشرنوبي وأحمد العوضي، وأحمد فؤاد سليم وكريم قاسم، والفيلم من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز اللذين يشاركان في صناعة المسلسل أيضاً.

بينما ستوزع يسرا اللوزي وقتها ما بين تصوير مسلسل "قمر هادي" مع هاني سلامة، وبين بطولة الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" مع النجم أمير كرارة، علماً أن العملين سيتم عرضهما في موسم دراما مضان المقبل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X