جمال /شعر وتسريحات

صبغة النجمات .. لون سيعجبك في 2019

مارغو روبي Margot Robbie
Blake Lively بلاك ليفلي
Amy Adams إيمي آدمز
Gigi Hadid جيجي حديد
Beyoncé بيونسيه
Adele أديل
Emma Stone إيما ستون
Kate Bosworth كيت بروسورث
Laura Dern's لورا ديميز
Nicole Kidman نيكول كيدمن

هناك بعض ألوان صبغات الشعر التي تعتبر طويلة الأمد، تختارها النجمات بشكل كبير، كصبغة الأشقر الفراولة المعروفة بـ Strawberry Blonde والتي تعتمد في درجاتها على الأشقر المتدرج من لون الفراولة الفاتح، مع البني والعسلي.

وهذه الدرجة تناسب جميع ألوان البشرة، و تختلف فقط بمستوى تدرج الألوان وتداخلها ، وقد جمعنا لك الأشكال وستايلات الشعر المختلفة بصبغة الـ Strawberry Blonde من نجمات العالم.

شاهدي أيضاً بافيديو:صيحات الشعر لهذا الموسم

بالشعر القصير الجذاب اختارته المغنية العالمية Adele أديل، مع غرة طويلة وفرق على أحد الجانبي، ليتناسب أكثر مع وجهها الممتلئ، وهذا اللون من صبغة الشعر يبرز لون العينين بشكل كبير.

أديل

أما النجمة Laura Dern's لورا ديميز فاعتمدت الصبغة مع تسريحة الريترو الستينية التي بدت بها بإطلالة شابة، خاصة مع أطراف الشعر البلاتينيوم.

أعجبتنا كذلك الدرجة التي اعتمدتها Kate Bosworth كيت بروسورث من الأحمر الفراولة الصريح، المناسب للبشرة الفاتحة جدًا، ظهرت بها مع تسريحة ذيل الحصان والفرق من المنتصف للشعر.

كيت بروسورث

أما الصبية صاحبة البشرة العنبية، فاستوحي الدرجة الفاتحة قليلًا من النجمة Beyoncé بيونسيه، مع الشعر القصير الكاريه غير الملامس للأكتاف، لإطلالة بسيطة وهادئة، كما أنها من القصات التي ستستمر معك في 2019.

مع الشعر الطويل الفوضوي، اختارت النجمة Blake Lively بلاك ليفلي هذا اللون، مع خصلات شقراء فاتحة تضيء وجهها، كما أنها تكون مناسبة لتسريحة الضفيرة.

بهذا الألبوم إليك أكثر من ستايل لصبغة الـ Strawberry Blonde من نجمات العالم.

 

أفضل صبغة شعر للشيب تناسب بشرتك

صبغة شعر العروس..نصائح مفيدة لا تهمليها!

صبغة شعر زيتي... تعلمي تطبيقها بالخطوات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X