فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ماذا قال رامي مالك بعد فوزه بجائزة "الغولدن غلوب"؟

رامي مالك خلال كلمته التي ألقاها بمناسبة فوزه بـ "آلغولدن غلوب"
جسد مالك دور المطرب ومؤلف الأغاني فريدي ميركوري
لقطة من فيلم Bohemian Rhapsody

حصد الممثل الأمريكي من أصل مصري، رامي مالك Rami Malek جائزة أفضل ممثل في فيلم درامي عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody، وذلك خلال حفل توزيع جوائز " غولدن غلوب" في دورته الـ76.

واستطاع مالك التفوق على كل من برادلي كوبر وجون ديفيد واشنطن ولوكاس هيدجز وويليام دافو.

مالك عبر في كلمته التي ألقاها بمناسبة فوزه بالجائزة عن سعادته الغامرة بتسلم هذه الجائزة، مؤكدا أنه لشرف عظيم أن يكون في فئة تتضمن مجموعة من الممثلين الاستثنائيين في هوليوود.

وتوجه بالشكر لرابطة هوليوود للصحافة السينمائية المنظمة لحفل "غولدن غلوب"، إلى جانب كل من عمل جاهداً لصناعة هذا الفيلم، وخص بالذكر المنتجين جرام كينج ودينيس أوسوليفان، اللذين عملا لأكثر من عقد لخروج هذه القصة إلى النور.

وأضاف: "علي أن أشكر أمي، وعائلتي، وبالطبع فرقة Queen. شكرا لك يا برايان ماي، ويا روجر تايلر، لحرصكما على أن تبقى الأصالة في هذا العالم".

واختتم قائلا: "شكرا لفريدي ميركوري، على إعطائي فرحة العمر، أنا أحبك، أيها الرجل الجميل. هذا لأجلك وبسببك".

الفيلم يتتبع قصة صعود فرقة Queen الإنجليزية، إحدى الفرق الأكثر نجاحا في تاريخ موسيقى الروك منذ العام 1970 حتى الوصول إلى الحفلة الشهيرة Live Aid عام 1985. يجسد مالك دور المطرب ومؤلف الأغاني فريدي ميركوري، العضو الرئيسي في الفرقة الذي أصيب بمرض الإيدز وتوفي عام 1991.

يلعب دور عازف الجيتار برايان ماي، الممثل جويليام لي، ويقدم دور عازف الدرامز روجر تايلر، الممثل بن هاردي، ويتولى دور عازف الباص جيتار جون ديكون، الممثل جوزيف مازيلو.

فيلم Bohemian Rhapsody فاز أيضاً بجائزة أفضل فيلم درامي خلال الحفل ذاته.

يذكر أن رامي مالك، والذي بات قريباً من حصد جائزة الأوسكار في الحفل الذي سوف يقام في يوم 25 فبراير المقبل، أصبح ثاني ممثل من أصول مصرية يتوج بجائزة "غولدن غلوب" بعد عمر الشريف الذي فاز بها في عام 1963 عن دوره في فيلم Lawrence of Arabia كأفضل ممثل مساعد وأفضل ممثل صاعد، وفي عام 1966 عن فيلم Doctor Zhivago.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X