فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أغادير السعيد تصوِّر "سوق الدماء" بدور جديد

اكدت اغادير على حرصها لوضع بصمة في اعمالها الدرامية
من المنتظر عرض المسلسل في رمضان المقبل
اغادير السعيد مع المخرج الليث حجو من مسلسل سوق الدماء

كشفت الممثلة أغادير السعيد عن تصويرها مسلسلاً جديداً بعنوان "سوق الدماء"، دراما تراجيدية خالية من الكوميديا، مبينةً أن دورها فيه يختلف كلياً عن كافة أدوارها السابقة.
وأوضحت أغادير، أنها تشارك في عشر حلقات بالمسلسل، مشيرةً إلى أنها تهتم بوضع بصمتها في العمل الدرامي أكثر من اهتمامها بعدد الحلقات التي ستشارك فيها، وقالت: "العمل مختلف عما قدمته سابقاً، لأنني أبحث عن التنويع في تقديم الأدوار". وتطرَّقت السعيد إلى مشاركتها في "العاصوف"، كاشفةً أن دورها المؤثر في المسلسل الذي عُرِضَ في رمضان الماضي، ولاقى إقبالاً كبيراً، أحدث تغييراً في مجريات الأحداث.

اغادير السعيد مع المخرج الليث حجو من مسلسل سوق الدماء

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ومن المنتظر أن يُعرض "سوق الدماء" في الموسم الرمضاني المقبل، ليبلغ عدد الأعمال التي ستظهر فيها أغادير في الشهر الكريم عملين، إذ تشارك أيضاً في الجزء الثاني من مسلسل "العاصوف".
وتدور أحداث "سوق الدماء" حول قضيةٍ لطالما انتقدها ورفضها غالبية أبناء المجتمع، وهي المبالغة في طلب الديَّات، إذ تصل أحياناً إلى ملايين الريالات السعودية، كما يتطرق المسلسل في مجرياته إلى قضايا أخرى.
ويشارك في العمل نخبة من نجوم الدراما السعودية، منهم أغادير السعيد، وتركي اليوسف، وإلهام علي، ومحمد الحجي، وهند محمد، ونيرمين محسن، وماجد مطرب فواز، ومحسن الشهري، وشيماء الفضل، ومشعل العتيبي، وهو من تأليف الكاتب علاء حمزة، وإخراج الليث حجو، وإدارة انتاج رياض أحمد، ويتم تصويره بين الرياض وأبها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X