كيت ميدلتون تنهي الهدنة وتخرج عن صمتها وتكشف السبب الحقيقي لخلافها مع ميغان ماركل

الدوقة كيت تكشف إستغلال ميغان لها في الوصول للقصر الملكي
الأمير وليام وزوجته الدوقة كيت يتحدثان بمرح مع مواطنين
حضرت الملكة الثانية مع مرافقة من القصر إلى الكنيسة
الدوقة كيت تحمل باقة ورد جمعها المواطنون لها
الملكة إليزابيث تتأهب للتوجه إلى الكنيسة بدون زوجها الأمير فيليب
طلبت الملكة إليزابيت برسالة خفية هدنة بين كيت وميغان
أول مناسبة منذ عيد الميلاد تحضرها الدوقة كيت وزوجها بدون الأمير هاري وميغان
7 صور

كيت ميدلتون تنهي هدنتها مع ميغان ماركل
بعد أن سادت هدنة قصيرة بين دوقة كامبريدج كيت ميدلتون «37 عاماً» زوجة الأمير وليام، ودوقة ساسيكس ميغان ماركل زوجة الأمير هاري الشقيق الأصغر للأمير هاري، في عيد الميلاد بطلب غير مباشر من جدة زوجيهما الملكة إليزابيث الثانية، لتكتمل الوحدة العائلية لأفراد الأسرة المالكة في هذا اليوم المميز، تبين أن الهدنة بين كيت ميدلتون وميغان ماركل مؤقتة، ولمدة 24 ساعة فقط، هي فترة عيد الميلاد، وعاد التوتر بينهما مجدداً، وهذه المرة، كانت من جددته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بخروجها من صمتها، وكشفها السبب الحقيقي لخلافها مع ميغان ماركل زوجة الأمير هاري شقيق زوجها الأصغر، الذي يأتي ترتيبه السابع في تولي العرش بعد والده الأمير تشارلز وشقيقه الأكبر الأمير وليام «الثالث» وأبناء شقيقه الأمير وليام.
كيت ميدلتون تكشف استغلال ميغان لها في تسلقها السلم الملكي
فحسب موقع «ذا نيوز» الأمريكي، أن كيت ميدلتون قالت في تصريحات لمجلة أمريكية، أن ميغان ماركل استغلتها للوصول للقصر الملكي، مضيفاً: أن الأخيرة شعرت بالتجاهل والازدراء مؤخراً من كيت.
أوقفت كيت تدخل ميغان في عمل طاقمها الخاص
وأوضح الموقع الأمريكي، أن كيت أخبرت دوقة ساسيكس بألا تصدر تعليمات لأعضاء فريقها قائلة لها: «هذا غير مقبول، هذا فريقي، وأنا فقط التي أتحدث إليهم».
وأشارت التقارير مؤخراً إلى أن الخلافات زادت بين الدوقتين، للدرجة التي دفعت بالأمير هاري وميغان إلى ترك قصر كنسينغتون في لندن، والانتقال إلى قلعة وندسورز. وخلال احتفالات الكريسماس طلب حماهما الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني من كلتيهما بأن ينسيا خلافهما بمجرد الوصول لمكان الاحتفال بعيد الميلاد مع أفراد العائلة المالكة البريطانية الذي تم في كنيسة «مريم المجدلية» بحضور الملكة إليزابيث الثانية، التي طلبت هي الأخرى منهما تنحية خلافاتهما، وعقد هدنة من أجل تحقيق وحدة عائلية دافئة باحتفالات عيد الميلاد.
هل غياب الأمير هاري وميغان عن قداس الأحد يشير إلى عودة الخلاف مجدداً؟
وفي قداس يوم الأحد 6 يناير الجاري في كنيسة مريم المجدلية قرب «ساندرينغهام» حضرت الدوقة كيت ميدلتون برفقة زوجها الأمير وليام مع الملكة إليزابيث الثانية وأفراد العائلة المالكة، مرتدية معطف صوف أزرق من تصميم «كاثرين والكر» سبق وأن ارتدته خلال زيارة رسمية لها إلى النرويج في فبراير 2017 الماضي، وكانت تفضل ارتداءه أيضاً خلال حملها بنجلها الأمير لويس، وبدت ملامح كيت سعيدة ومرتاحة نفسياً للغاية، فألقت تحية الصباح على المواطنين، وتمنت لهم سنة سعيدة، وقبلت منهم باقة ورود جمعت لها خصيصاً، وربما كان السبب حسب ما نشرته بعض الصحف البريطانية، هو غياب دوقة ساسيكس ميغان ماركل عن القداس، وغاب أيضاً زوجها الأمير هاري، وغاب الأمير فيليب «97 عاماً» زوج الملكة إليزابيث الثانية، مفضلاً في هذا اليوم البارد البقاء في جناحه في القصر الملكي.
وقد طمأن الأمير وليام «36 عاماً» حشود المواطنين عن صحة جده الأمير دوق أدنبرة فيليب خلال توجهه إلى الكنيسة مع زوجته، حيث أوقفه أحد المواطنين وسأله عن سبب غياب جده، وأكد الأمير وليام لهم: أن صحته جيدة. وحضرت الملكة إليزابيث الثانية بدون زوجها مع مرافقة خاصة لها من القصر الملكي.
أول مناسبة في العام الجديد بدون ميغان
وهذه أول مناسبة رسمية عامة في عام 2019 الجديد، تحضرها الدوقة كيت ميدلتون وزوجها الأمير وليام منذ احتفالات عيد الميلاد بدون الأمير هاري وزوجته الدوقة ميغان ماركل، وبدا على الثنائي الأمير وليام وزوجته الدوقة كيت السعادة والمرح حتى أنهما ظلا فترة طويلة يتحدثان مع حشود المواطنين بكل تواضع ومحبة.