احتفلي بيوم الحب مع ساعات أوميغا الجديدة

تريزور أحمر للقلوب الولهانة
صنعت لتدوم
تحمل الساعة حرفاً من السيراميك الأسود مع قياس غوص من Ceragold™
ساعة تريزور من أوميغا هدية رائعة للمحبوب
5 صور

 أطلقت أوميغا مجموعة عيد الحب الخاصة بالعشاق ، وتميزت المجموعة بساعات تريزور من أوميغا التي تعتبر أجمل هدية للمحبوب، خصوصاً أنّ لونها أحمر وتتماشى مع هذه المناسبة المميزة، حاملةً شعار "صنعت لتدوم".
 

مجموعة عيد الحب من اوميغا



ساعة تريزور دو فيل

ساعة تريزور هي الهدية الأمثل بمناسبة يوم الاحتفال بالرومانسية فهي رفيعة وأنيقة على قطر من 36 مم مع صف من الألماس في الجهتين من العلبة وحبة ألماس واحدة عند التاج.

تقدّم ساعة أوميغا وروداً جميلة تدوم لفترة أطول مع إضافة وردة على كل تاج مرسومة بواسطة خمس شعارات أوميغا بالسيراميك السائل الأحمر. حتى الجهة الخلفية من الساعة تحاكي القلوب. فالعلبة الخلفية لساعة تريزور دي فيل من أوميغا تعطي أثر المرآة المصقولة وتحمل نمط ساعة "هير تايم".

 

ساعة سيماستر دايفر 300M

 ساعة سيماستر دايفر 300M أجمل هدية للشريك مصنوعة من الستاينلس ستيل وذهب Sedna™ 18 قيراط على قطر 42 مم هي قادرة على تحمّل أي شي. تحمل الساعة حرفاً من السيراميك الأسود مع قياس غوص من Ceragold™ ومينا سيراميك أسود يحمل أمواجاً نقشت بالليزر.

مجموعة عيد الحب من اوميغا



أما هيكل العقارب والإشارات هو من ذهب Sedna™ 18 قيراط وقد ملئ بمادة سوبر لومينو نوفا في حين صمم صمام إخراج الهيليوم على شكل مخروطي.

ليس أفضل من الغموض للحفاظ على الحب ولكن لا شيء يمنع من أن تنظر مباشرة في قلب الساعة. في ساعة سيماستر دايفر 300M يمكن رؤية ماستر كرونوميتر كاليبر 8800 من أوميغا عبر الكريستال الياقوتي على العلبة الخلفية المموجة.


وحرصاً منها على الاهتمام بمجموعاتها، تقدّم  أوميغا مع هاتين الساعتين  الجميلتين ضمان لخمس سنوات، وتتمنى لكل عملائها يوماً سعيداً رومنسياً بمناسبة عيد الحب.

 

تابعي أيضا:

اكتشفي مجموعة أوميغا كونستليشن

أوميغا تكشف عن ساعات جديدة في معرض بازل 2018

نيكول كيدمان تزور متجر أوميغا في بكين