الأقراط تزيّن إطلالات النجمات في حفل الـGolden Globes

راشيل وايز
لوبيتا نيونغو
كاميلا بيلا
تشارليز ثيرون
إيما ستون
إميلي روسوم
بينيلوبي كروز
لوسي ليو
نيكول كيدمان
لايدي غاغا
جوليا روبيرتس
جوليان مور
آن هاثاواي
14 صور

لم تبهرنا مجوهرات النجمات في حفل توزيع جوائز الـGolden Globes يوم أمس رغم فخامة صياغتها وتصاميمها الجذابة. حيث أن عنصر التنوّع الذي اعتدنا عليه في إطلالاتهن على السجادة الحمراء لم يكن موجوداً.

طغت الأقراط على معظم الإطلالات، بحيث اختارت غالبية النجمات هذه القطعة لتزيّن بها أزياءها. بعض النجمات اختارت أقراطاً متدليّة كالنجمة كاميلا بيل Camilla Belle التي اختارت أقراطاً مرصعة بالألماس من علامة Martin Katz jewelryK، زيّنت بها فستانها النيلي من جاسون وو Jason Wu.



كذلك كانت الأقراط الماسية خيار الممثلة لوبيتا نيونغو Lupita Nyong'o التي اختارت أقراطاً متدلية ومرصّعة بالكامل بأحجار الماس البرّاقة من دار بولغري Bulgari زيّنت بها فستانها المغطَى بالشراشيب من علامة كالفن كلاين Calvin Klein.


أما اللايدي غاغا Lady Gaga التي أصبحت مؤخراً تختار إطلالات فيها الكثير من الرصانة غير المعهودة، وتبتعد عن الإطلالات الغريبة والصاخبة، فقد اختارت طقماً من الألماس من توقيع دار تيفاني أند كو. Tiffany&Co. لتزيّن به فستانها الملكي من مجموعة الأزياء الراقية من فالنتينو Valentino.



ومن المجوهرات التي لفتت نظرنا في حفل الـGolden Globes يوم أمس، القطع التي اختارتها الممثلة كاثرين زيتا-جونز Catherine Zeta_Jones من توقيع Lorraine Schwartz jewels والتي زيّنت بها فستانها الأخضر من مجموعة الأزياء الراقية من إيلي صعب.




شاهدي أبرز ما اختارته النجمات من قطع المجوهرات لإطلالاتهن في حفل الـGolden Globes يوم أمس.

تابعي أيضاً:

مجوهرات مايا دياب لا تقلّ جرأة عن أزيائها

استوحي من إطلالات النجمات أجمل العقود

شاهدي أجمل المجوهرات التي اختارتها النجمات مؤخراً