جمال /أخبار جمال

عطور chance من شانيل

في عام 2002 طرحت شانيل CHANEL عطر CHANCE

في عام 2002، طرحت شانيل CHANEL عطر CHANCE. وتميز هذا العطر الزهري بطابعه المبهج، فضلاً عن قارورته المدهشة بجوانبها المستديرة. ويعتبر اسمه كجناس تصحيفي مثالي من كلمة CHANEL، مما يشيد بالتاريخ الطويل الذي جمع بين الدار والفرصة.

كانت غابريال شانيل تقول: "الفرصة أسلوب حياة". وكانت تؤمن بحسن حظها بقدر ما كانت تعمل على زيادته. كما كانت مادوموازيل تنتهز فرصها طوال حياتها بثقتها وعزمها. وببحثها عن كل العلامات التي حددت مسارها، وبحبها للقاءات التي تتم بمحض الصدفة وبكل ما هو غير مخطط له؛ فابتسمت للحظ والحظ ابتسم لها.

وحتى اليوم، ليست الفرصة وليدة الصدفة بالنسبة لشانيل CHANEL. إنها حالة ذهنية واختيار في كل لحظة. كما إنه موقف؛ به تفاؤل بالتأكيد وجريء حتمًا! فلا تقتصر المسألة على وجود فرصة، بل هي الجرأة على اغتنامها عندما تأتي إليكِ.

CHANCE هو التعبير العطري عن هذا الأسلوب للحياة. ويتوفر منه 4 إصدارات؛ 4 عطور للنساء لكل منها طابع مميز، لكن تجمعها نفس الروح المبهجة والمشرقة والخفيفة. وبسحر الياسمين الذي لا يقاوم، يعتبر المكون الأساسي في كل عطور CHANCE. ونظرًا لأن كل يوم هو فرصة جديدة لاغتنامها، توفر مجموعة CHANCE عطور نسائية يمكن استخدامها يوميًا لجلب الحظ السعيد.

عطور شانيل



CHANCE هو العطر الأصلي لهذه المجموعة، ويتميز بالياسمين كمكون أساسي له. ويتناغم مع مكونات متناقضة التأثير من انتعاش الفلفل الوردي والحمضايت، والنفحات الغنية والخشبية لقاعدة من الشيبر والباتشولي.

أما عطر CHANCE EAU FRAÎCHE، فيتميز بطابعه المبهج والمشرق. ويبرز النفحات الحمضية لليمون ليتلألأ الياسمين في قلب العطر، ثم تنكشف تدريجيًا نفحات خشبية أنيقة ومفعمة بالحيوية على البشرة.

وينفرد عطر CHANCE EAU TENDRE بعبيره الناعم، فتغلف النفحات الكريمية من المسك مكونه الأساسي من الياسمين، كما تعززه لمسات رقيقة من الفاكهة من الجريب فروت والسفرجل.

وينعش عطر CHANCE EAU VIVE البشرة ويغلفها بنفحات لاذعة من الجريب فروت والبرتقال قاني اللب. ويبرز بعد ذلك تناغم الأرز وزهرة السوسن الذي يكمل المكون الأساسي من الياسمين.

CHANCE EAU TENDRE ماء العطر

لمسة من النعومة


في عام 2019، ستكشف شانيل CHANEL عن شكل جديد لعطر CHANCE EAU TENDRE بابتكارها لماء العطر.

أكثر أشكال عطر CHANCE نعومة
مع ماء العطر CHANCE EAU TENDRE، يقوم خبير العطور أوليفييه بولج، بالتعاون مع مختبر شانيل CHANEL لابتكار العطور وتطويرها، بإعادة التعبير عن العبير المميز من الأزهار والفواكه بشكل جديد. ويكشف هذا الإصدار، الذي يتسم بمزيد من الكثافة والمغلف للبشرة أكثر، عن أنوثة متألقة وواثقة. ويبرز في قلبه النفحات الزهرية لخلاصة الياسمين الفريدة، كما تزيد خلاصة من الورد من غناه وتضفي إليه إشراقة ناعمة. وتنير اللمسات الأولى من تناغم الجريب فروت والسفرجل ماء عطر CHANCE EAU TENDRE ، لشعور خالص بالرقة. وتتميز التركيبة الجديدة بنعومتها وأناقتها الشديدة، فتعبر عن المرأة التي تنعكس جاذبيتها على الفور من سعادتها ووهجها الداخلي.

عطور شانيل



ولهذه المناسبة، يتلون الغطاء على شكل زهر للقارورة الدائرية، المزودة بعنق ذهبي، بدرجة من اللون الفضي .

 

تابعي أيضاً:

تعرّفي إلى ساعة Code Coco من شانيل بنخسة السيراميك الأسود

COCO NOIR رذاذ بعبير شرقي للشعر من شانيل

اكتشفي أسرار مجوهرات Coromandel الفريدة من شانيل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X