أسرة ومجتمع /تحقيقات الساعة

بالصور.. سيارة إطفاء خردة تتحول إلى فندق جميل

غرفة الساونا
عامود الانزلاق للنزول إلى الطابق الأرضي
الطابق العلوي لسيارة الإطفاء الفندق
المطبخ في سيارة الإطفاء القديمة
تصاميم حديثة ومريحة
سرير مريح مزدوج
جانب من تصميم الفندق الداخلي
تلفاز حديث
مكان لعب الأطفال
الطبيعة الساحرة في مكان الفندق
من داخل الفندق الصغير
فناء خارجي للاستمتاع بالشمس والمشاهد الطبيعية
سيارة إطفاء تتحول إلى فندق

الأمر ربما يكون بسيطًا جدًا أو معقدًا جدًا، أو ربما يحتاج فقط إلى فكرة وقلب جريء للنجاح بما نريد، المهم أن نتجه إلى الفكرة الصغيرة التي تكون مخفيّة في رؤوسنا، والتي يشعّ منها نور صغير، من الممكن إن انتبهنا له أن يصير شمسًا هائلة، وثروة كبيرة ونجاحًا مُطلقًا، ولكن علينا في البداية أن نهتم بهذه الفكرة بالشكل الصحيح، وأن نمتلك قلبًا جريئًا لا يخاف المغامرة.

ويبدو أن بريطانيًا تمكّن من فهم هذه المعادلة جيدًا، وافتتح مشروعه الفريد من نوعه جدًا في الحديقة الوطنية، بالقرب من بحيرة «ليك ديستريكت»، في منطقة «كيسويك» في المملكة المتحدة، حيث كان يمتلك «سيارة إطفاء» قديمة، استطاع من خلال فكرة عبقرية أن يقوم بتحويلها من قطعة «خردة» إلى فندق رائع ومبتكر يجلب له مئات الدولارات أسبوعيًا.

هذا البريطاني المبدع كان ذكيًا في بادئ الأمر حين اختار المنطقة القريبة من بحيرة «ليك ديستريكت»، لتكون موقعًا لفندقه، الذي أطلق عليه اسم فندق «ريد رسيكو ريتريت»، وذلك لما تتمتع به هذه المنطقة تحديدًا من مشاهد طبيعية ساحرة تخطف الأنفاس، لتتحول سيارة الإطفاء القديمة خمرية اللون و«الخردة»، إلى فندق في هذا المكان الساحر، يؤمن للأشخاص، الذين يودون الإقامة فيه، تجربة لا يمكن نسيانها.

إقامة سعيدة بأقل من 500 دولار أسبوعيًا


ويمكن لأي شخص يزور منطقة «كيسويك» في المملكة المتحدة، أن ينزل في فندق «ريد رسيكو ريتريت»، بتكلفة مقبولة إلى حد ما لا تزيد على 400 جنيه إسترليني؛ أي ما يعادل تقريبًا 500 دولار أمريكي في الأسبوع، وسوف يعيش مفاجأة سعيدة في هذه الحافلة التي صارت منزلًا للعطلات بفخامتها وإقامتها المريحة، حيث إن هذا الفندق الصغير، الذي بإمكانه أن يستوعب 4 أشخاص، يحتوي على غرفتي نوم واسعتين جدًا ومريحتين، بالإضافة إلى سرير من الحجم الكبير «الملكي»، وأريكة مريحة يمكن تحويلها إلى سرير مزدوج، ناهيك عن التلفاز الذكي، وعامود انزلاق يصل بك إلى الطابق الأرضي، كما يفعل رجال الإطفاء في العادة.

الأمر لم ينتهِ بعد؛ فقد تم تجهيز المطبخ في هذا الفندق الصغير بشكل جيد، حيث إنه يحتوي على فرن كهربائي حديث، بالإضافة إلى موقد، ومساحة جيدة وكبيرة للتخزين، كما أنه يحتوي أيضًا على طاولة لتناول الطعام بالداخل، وثلاجة للمشروبات. كما أن التصميم والتنفيذ الذكييْن لديكور وأثاث هذا الفندق العجيب؛ أتاح للذين يودون الإقامة فيه أن يستمتعوا بغرفة للـ«سـاونا» بباب زجاجي، بالإضافة إلى مكان واسع للاستحمام.

أما خارج «ريد رسيكو ريتريت»، فهناك فناء واسع خاص بالجلوس والاستمتاع بالشمس والمشاهد الطبيعية وإقامة حفل شواء صغير، يجمع العائلة والأصدقاء جميعهم معًا، وبالخلف هناك جزء مخصص للأطفال؛ حتى يتمكنوا من اللعب والاستمتاع بوقتهم في مكان آمن، حتى يضمن المتعة الكاملة لجميع أفراد العائلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X