أزياء /إطلالة النجمات

معاطف ميلانيا ترامب تعكس فخامة إطلالاتها

ميلانيا بمعطف من بيربري Burberry وبوت من كرستيان لوبوتان Christian Louboutin
ميلانيا بمعطف جذاب من ديور
المعاطف الكاروهات من ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب بالمعطف الاحمر
معاطف ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب بمعطف أسود
ميلانيا بمعطف من ديور
ميلانيا ترامب بمعطف من Stella McCartney ستيلا ماكرتني
ميلانيا ترامب بمعطف من شانيل
ميلانيا بمعطف من Calvin Klein كالفن كلاين وبوت فيكتوريا بيكهام
ميلانيا ترامب بمعطف من برادا باللون الاخضر
ميلانيا بالمعطف الأبيض
معطف كريمي من ديور Dior
ميلانيا بالمعطف الجلد

السيدة الأولى ميلانيا ترامب تمتلك حسا وذوقا مترفين وعاليين فيما يتعلق بالموضة، ربما قد يعود ذلك لامتهانها العمل كعارضة أزياء ببداية حياتها، ولكن اختلف الأمر منذ أن أصبحت السيدة الاولى، فأصبح عليها ان تلتزم بالاسلوب المترف والناعم، وكذلك المحتشم.

شاهدي أيضاً بالفيديو:نصائح موضة حسب شكل الجسم

 

وبموسم الشتاء غالبية الوقت تختار ميلانيا ترامب المعاطف الطويلة بمختلف ستايلاتها وألوانها، مع تنسيقات مميزة فخمة تليق بالسيدة الأولى، وإليك التفاصيل.

  1. ميلانيا ترامب بمعطف كريمي من ديور Dior

    بإحدى الزيارات الخاصة بالجمعيات الخيرية للأطفال، ظهرت سيدة أمريكا الاولى ميلانيا ترامب بـ معطف كريمي فخم بستايل مخملي هادئ، نسقت معه فستانا منقطا مع حزام الخصر، وأكملت اللوك بحذاء ناعم مدبب بخامة الفيلفت باللون الرمادي.

  2. ميلانيا بمعطف لافت من شانيل Chanel

    لفتنا كذلك المعطف الثقيل بخامة التويد من دار الأزياء الفرنسية شانيل، مع جيوب كبيرة، وحزام الخصر، ارتدته السيدة ترامب كالفستان المنفوش، ونسقت معه حذاء نيود ناعم.

  3. ميلانيا بمعطف من Calvin Klein كالفن كلاين

    الكاروهات من الصيحات الاكثر رواجا بهذا الشتاء، لهذا شاهدنا ميلانيا ترامب بـ معطف كاروهات باللون الكحلي مخطط بالأحمر من دار Calvin Klein كالفن كلاين، ارتدته هذه المرة مفتوحا، مع توب العنق الاحمر، وبنطلون Slim وأكملت اللوك ببوت الساق بالكعب السميك من فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham واختارته باللون الاسود حتى يبرز طولها.

  4. ميلانيا بمعطف من بيربري Burberry

    كما أعجبنا هذه الإطلالة أيضا بمعطف بيربري Burberry المنفوش قليلا، بدرجتي الابيض والاسود، فالمعطف بالرغم من فخامته إلا أنه يناسب الإطلالات الكاجوال، خاصة مع البوت الانيق الاسود من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

  5. ميلانيا ترامب بمعطف من Stella McCartney ستيلا ماكرتني

    بالاجواء الأكثر رسمية، قد تختار ميلانيا المعاطف الملونة كقماش الأثاث الفخم المعرق بالورود، بتنسيق ذكي مع التنورة الميدي من الجلد البني، وتوب أحمر، وحذاء أنثوي بكعب رفيع، جاء مناسبا لشكل جسمها وطولها، كما أن هذه الدرجات من الألوان كثيرا ما تعتمده ميلانيا بالمعاطف، لأنها تتماشى مع بشرتها العنبية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X