فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مفاجأة: تفاصيل عودة ميغان ماركل إلى التمثيل!

ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري
ميغان ماركل دوقة ساسكس

تسابق شبكة “NBC” العالمية الوقت من أجل إقناع دوقة ساسكس ميغان ماركل Meghan Markle بالعودة للتمثيل مرة أخرى من خلال المسلسل الدرامي الأمريكي Suits.

وكانت ماركل قد حققت نجاحاً ملحوظاً من خلال أدائها لدور "راشيل زين" في المسلسل ذاته، وتحديداً منذ عرض جزئه الأول في عام 2011، وبعد زواجها من الأمير هاري Prince Harry، تعين على ماركل ترك مجال التمثيل، لكن المنتجين الآن يدعونها للعودة إلى الحلقة الأخيرة من مسلسل Suits.




المسلسل من إنتاج شبكة "NBC" العالمية، والتي عرضت على "ميغان" استعدادها التبرع بملايين الدولارات لأي جمعيات خيرية من اختيارها شخصيًا، إذا قررت أن توافق.

وبحسب موقع "ديلي ميل" البريطاني، ستظهر "ميغان" في مشهد من دقيقتين بشخصيتها المعهودة "راشيل زين"، وسيتم تصويره في المملكة المتحدة، في غضون نصف يوم أو أقل.



ولم يتم حتى الآن التوصل إلى رقم نهائي ولكن المفاوضات مفتوحة، وتقول المصادر إنها ستبلغ نحو 6 ملايين دولار، قد يبدو الرقم كبيرا، لكنه واحد من أكبر الانقلابات التسويقية في تاريخ التلفزيون، بأن يشارك أحد أفراد العائلة المالكة في التمثيل.

وكانت دوقة ساسكس، مثلت في المسلسل الأمريكي منذ عام 2010، وظهورها الأخير كان في أبريل، قبل شهر واحد فقط من زواجها بالأمير "هاري" في قلعة وندسور، ونالت النهاية السعيدة من خلال زواجها بصديقها على الشاشة "مايك روس".

وكشف القائمون على الحلقة، أنها ستظهر في إطار حياتها الطبيعية الآن، حامل وسعيدة بحياتها الجديدة، لكن مع “مايك روس” في المملكة البريطانية.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X