فن ومشاهير /مشاهير العالم

كيت ميدلتون تحتفل بذكرى ميلادها ال37 بغياب الأمير ويليام

كيت ميدلتون
تحتفل اليوم الأميرة بميلادها ال37
الأميرة صاحبة التأثير الأكبر في المجتمع البريطاني
الاميرة كيت والأمير ويليام
سيغيب الأمير ويليام عن الاحتفال بعيد زوجته

تحتفل دوقة كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون Kate Middleton اليوم بذكرى ميلادها ال37 بغياب زوجها الأمير ويليام Prince William .

الأمير ويليام الذي سيفتتح أولى زياراته الرسمية في العام 2019 بزيارة لمركز قوات الإسعاف الجوي London Air Ambulance بمناسبة ذكرى تأسيسه الثلاثين لن يشارك زوجته الاحتفال بذكرى ميلادها.

الدوقة التي ولدت في 9 كانون الثاني 1982 في بلدة شابل رو، قرب نيوبري، بيركشاير، إنكلترا. درست تاريخ الفن في اسكتلندا في جامعة سانت اندروز، حيث التقت الأمير وليام، الثاني في ترتيب العرش البريطاني في العام 2001 وأعلنا خطبتهما في 16 تشرين الثاني 2010، وتزوجا في 29 نيسان 2011 في كنيسة وستمنستر فمنحتها الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth مع زوجها الأمير ويليام لقب دوقة ودوق كامبريدج.

كايت ميدلتون... لهذا السبب لا يلقبونها بالأميرة

تعد الدوقة أوّل أميرة من عامة الشعب تنضم إلى العائلة المالكة البريطانية منذ 350 عاماً. وهي صاحبة تأثير كبير في الموضة البريطانية والأمريكية، واستطاعت بأناقتها وأسلوبها فرض مصطلح اجتماعي عرف ب "تأثير كيت ميدلتون"، وتم اختيارها عام 2012 كواحدة من "أكثر الشخصيات تأثيرًا في العالم" من قبل مجلة تايم.

استطاعت الدوقة منذ زواجها دخول الشأن العام من أوسع أبوابه عبر نشاطاتها ومشاركتها في الأعمال الخيرية وإطلالاتها في المناسبات العامة وتم تشبيهها بأنها وريثة الأميرة ديانا التي لقبت بأميرة القلوب كما لوحظ تشابه أسلوبها مع أسلوب الأميرة الراحلة.

للدوقة ثلاثة أبناء هم الأمير جورج  Prince George ( مواليد 2013) و الأميرة شارلوت Princess Charlotte  ( مواليد 2015) ولويس (مواليد 2018).

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X