جمال /أخبار جمال

إيرينا شايك وجه العلامة الجديد ل Marc Jacobs

إيرينا شايك
برونزر O!Mega Bronze Perfect Tan
ماسكارا Velvet Noir Major Volume Mascara
باليت ظلال العيون
قلم تحديد العيون الجل

أعلنت Marc Jacobs Beauty عن اختيار إيرينا شايك كوجه العلامة الجديد لعام 2019. ستُطلق العلامة حملتها الإعلانية للمرّة الأولى في متاجر سيفورا روسيا في 14 يناير، حيث ستحضر إيرينا شخصياً إلى سيفورا موسكو يوم 26 يناير. هذه هي الصورة الرسمية الأولى للحملة التي تطلّ فيها إيرينا، وقد التُقِطَت بعدسة المصوّر دايفيد سيمز بالتعاون مع المديرة الإبداعية كايتي غراند، وخبيرة الماكياج ديان كيندال، ومصفّف الشعر العالمي غويدو بالاو وخبيرة الأظافر جين سون تشوي.

وفي بيان ، قالت تارا لوفتيس، نائب رئيس قسم التسويق، شركة كندو ، "عندما خطونا خطوتنا الأولى في السوق الروسية في مطلع هذا العام، أردنا اختيار شخص يتماشى جماله وقوّته مع المنطقة. لذلك، وقع اختيارنا على إيرينا بالطبع، ويسرّنا إضافة اسمها إلى لائحة النساء المذهلات اللواتي سبق أن مثّلن علامة Marc Jacobs Beauty بأبهى حلّة."
انضمّت إيرينا شايك إلى لائحة أشهر النساء اللواتي سبق أن برزن وما زلنَ حتى اليوم، كوجه للعلامة مثل جيسيكا لانج، وإيدي كامبل، ووينونا رايدر، وآيا جونز، وكايا غربر، وأدوا أبواه وليلا موس.

بدورها، قالت ايرينا شايك "لطالما أحببت وأُعجبت بالأزياء الرائعة والرؤية الشاملة التي يعتمدها مارك للجمال. إنه لشرف كبير أن أمثّل علامة Marc Jacobs Beauty في بلدي."

وتظهر إيرينا في الصورة الأساسية للحملة بإطلالة جميلة جداً، فهي تضع:


باليت ظلال العيون Eye-conic Multi-finish Eyeshadow Palette بلون 730 Frivoluxe
باليت ظلال عيون تدوم طويلاً وتضمّ لونين "بيج مائل إلى الرمادي والبنفسجي" يتميّزان بأربعة قوامات، ألا وهي المخمل والساتان والحرير واللاميه، فتزيّن العينين بأجمل الألوان وتبرزهما بطريقة جميلة جداً.

ايرينا شايك



قلم تحديد العيون الجل Highliner Matte Gel Eye Crayon بلونَي55 Mist و63 (Grape)Vine
تمّ استخدام اللونين الليلكي الماتي والبنفسجي الداكن من هذا القلم الذي يتميّز بتركيبة مرنة تنساب بسلاسة لتساعدك على رسم الخط بدقّة أو تكثيفه أو زيادة سماكته

ماسكارا Velvet Noir Major Volume Mascara
ماسكارا سوداء عالية التصبّغ مزوّدة بفرشاة تُساعد على تغطية الرموش التي يصعب الوصول إليها عند خطّ الرموش وتُعزّز من حجمها وتقوّسها، فتطلّين برموش آسرة تلفت الأنظار.
 

ايرينا شايك


برونزر O!Mega Bronze Perfect Tan بلون 104 Tan-Tastic
برونزر كبير الحجم يمنح على الفور جميع درجات ألوان البشرة إطلالة ماتيّة مشرقة بفضل قوامه الحريري المصنوع من البودرة الدقيقة والناعمة

 

تابعي أيضاً:

ابنة كيت موس وجه إعلاني جديد لعلامة مارك جاكوبس بيوتي Marc Jacobs Beauty

 

مارك جاكوبس يطرح المجموعة الجديدة لربيع 2017

اسبوع الموضة في نيويورك: عرض مارك جاكوبس لـربيع وصيف 2018

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X