حفل (سيدتي) الخيري في الأردن يسعد 300 طفل يتيم

11 صور
للسنة الثالثة على التوالي نظمت مجلة (سيدتي) ممثلةً بمدير مكتبها في الأردن إبراهيم العمار وفندق إنتركونتننتال الأردن ممثلاً بالمدير المقيم أنطوان فلوطي، بالتعاون مع بنك HSBC الأردني حفلاً خيري لـ 300 طفل يتيم من كافة الفئات العمرية تبدأ من سن السابعة إلى سن المراهقة، من جمعيات مختلفة. "سيدتي نت" ينقل لكم مجموعة من اللقاءات مع بعض الحضور على هامش الحفل.

البداية كانت مع الفنانة زين العوض، التي قدمت أغاني ألبومها الجديد للأطفال (بوم تا تا) التي أثارت الأطفال فرقصوا بأيديهم معها قبل أجسادهم، مستمتعين بأدائها الجميل الغني بالأحاسيس الدافئة. وحول مشاركتها للسنة الثالثة على التوالي بحفل (سيدتي) الخيري، قالت: "ثروتي الحقيقية هي حب الناس لي الذي يحفزني على تقديم المزيد من الحب والعطاء لهم عبر وجودي الدائم في حفلات (سيدتي) السنوية بالأردن، وأشعر بأن مكاني الحقيقي هي هنا مع هؤلاء الأطفال اليتامى الأبرياء، ونجاحي الحقيقي هو عندما أشعر بأن غنائي أدخل البهجة إلى قلوبهم الرقيقة التي أدعو الله أن تنعم دائماً بأجواء محبة وأمن وسلام لتنمو وتكبر وتسهم بالخير مثلنا وأكثر.

نادرة ونبيل ورسم البسمة

الفنان النبيل نبيل المشيني والفنانة نادرة عمران ألغيا ارتباطاتهما للمشاركة في إسعاد قلوب الصغار، فجالا بينهم، واستمعوا لآرائهم في أدائهم وأدوارهم، بل وأعجبوا بوعيهم وإدراكهم الذكيين فناقشوهم بها بمحبة كبيرة، وفوجئا بأنهم تابعوا بإعجاب مسلسلهما البدوي الجديد (توم الغرة).
نبيل المشيني، تمنى أن تحذو كافة مؤسسات المجتمع المدني حذو "سيدتي" وفندق (إنتركونتننتال الأردن) لتعاونهما معاً في إنجاز هذا الحفل، وإسعاد هؤلاء الأيتام، وإشعارهم بأنهم مهمين لنا، حتى لا يحسوا بالغربة أو الإهمال.
ولم تختلف عنه في الرأي الفنانة نادرة عمران التي رأت في ظل الأزمة الاقتصادية التي تهدد الفقراء والأيتام والضعفاء أننا بأمس الحاجة إلى تعميم مبادرات "سيدتي" في العالم العربي، وتابعت: "هي أول مؤسسة إعلامية عربية تقيم احتفالاتها السنوية الخيرية في كافة العواصم العربية، وتحث القطاع الخاص عبر شراكتها الخيرية معه على لعب دوره معها، بالدعم المالي. وأيضاً تنموياً عبر توظيف الأيتام في فروع ( إنتركونتننتال الأردن)،.واليوم في هذا الحفل شعرت بإنسانيتي معهم، لنجاحي في إدخال السعادة إلى قلوبهم.

وأكد مدير مكتب مجلة (سيدتي) في الأردن إبراهيم العمار على أن مبادرات مجلة (سيدتي) لعبت دوراً كبيراً في تنمية المجتمعات المحلية منذ تأسيسها عبر مضمونها الإعلامي، وعبر مبادراتها الاجتماعية والخيرية والإنسانية الأولى من نوعها، لتكون بذلك أول مطبوعة عربية تقيم حفلات إفطار خيرية ترفيهية للفئات الأقل حظاً من الأيتام والفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع القطاع الخاص، وتابع: " سر نجاحنا يكمن في إيمان كل العاملين فيها بدور الإعلام، وبالتعاون مع فندق (أنتركونتننتال الأردن) للسنة الثالثة على التوالي".
وشاركه رأيه المدير المقيم لفندق إنتركونتننتال الأردن أنطوان فلوطي هذا الإحساس قائلاً: فلسفتنا الإنسانية واحدة، فنحن نسعى لتوظيف الشباب المحليين في مؤسساتنا الفندقية حول العالم، ونتمنى أن يستمر تعاوننا المميز معاً في المواسم المقبلة.
واعتبر أنطوان أن فندق إنتركونتننتال بيت الأردنيين، والبيت يجب أن يكرم أهله خاصةً الفقراء والضعفاء والأيتام منهم، وتمنى لـ "سيدتي" التوفيق في كافة مشاريعها الإعلامية والإنسانية الرائدة من نوعها في محيط الإعلام العربي.
وقد وزعت إدارة بنك HSBC تبرعات مالية للمؤسسات المتكفلة برعاية هؤلاء الأطفال ،

شكر خاص:
- لإدارة فندق أنتركونتننتال الأردن ممثلةً بمديرها أنطوان فلوطي ومديرة العلاقات العامة الإقليمية لوسي آصلو.
- لنجم راديو صوت الغد الأردن الإعلامي مازن دياب، وفني الصوت أحمد برقاوي، اللذين تطوعا بتقديم أجهزة الصوت والسماعات والميكروفون.
- لإدارة قناة روتانا خليجية ومندوبها في الأردن الإعلامي خالد كنعان، الذي أجرى تغطية خاصة ووافية للحفل.