جمال /مكياجك

إطلالة حواجب كلاسيكية مع "بنفت كوزمتكس"

رسم الحواجب بسهولة مع "بنفت كوزمتكس"
رسم الحواجب بسهولة مع "بنفت كوزمتكس"
رسم الحواجب بسهولة مع "بنفت كوزمتكس"
رسم الحواجب بسهولة مع "بنفت كوزمتكس"
رسم الحواجب بسهولة مع "بنفت كوزمتكس"

إنّ رسم الحواجب بطريقة محدّدة بالاضافة الى رسم الآيلاينر بشكل دقيق لأمرٌ رائع بالنسبة إليّ. رسم الحواجب بهذه الطريقة هو حتمًا إطلالة قديمة نحبّها ونعشقها جميعنا. وأكثر ما أحبه في هذه الإطلالة هو ملاءمتها لأيّ مناسبة، سواء أكانت وجبة برانش مع الأصدقاء أو سهرة ممتعة! هذا ليس كلّ شيء، فهذه الإطلالة لن تستغرق الكثير من وقتك، كما أنّ تنفيذها سهل للغاية في المنزل! الأدوات اللازمة لها متوفّرة، أتعلمين لماذا؟ لأنّ "بنفت كوزمتكس" ستزوّدك بجميع المستحضرات التي تحتاجين إليها لتنفيذ هذه الإطلالة الكلاسيكية!.

لكن، قبل أن نبدأ بالخطوات، ننصحك بزيارة صالون "بنفت كوزمتكس" للعناية بـالحواجب Brow bar وإزالة الشعر الزائد من حاجبيك بواسطة الشمع وإبراز شكلهما! فهذه الإطلالة ستبدو أفضل بعشر مرات على الحواجب التي أزيل منها الشعر الزائد، صدّقيني! وأكثر ما أحبه بشأن زيارة صالون "بنفت كوزمتكس" للعناية بـالحواجب Brow bar هو مدى الاهتمام الذي نوليه للحواجب لأننا ندرك العناية التي تحتاج إليها وأهميّة توفيرها لها. وهذا ليس كلّ شيء، فبفضل خبرتنا التي تزيد على الأربعين عامًا في مجال إزالة الحواجب بالشمع وتشكيلها، يمكن القول إنّ خبرتنا هي الحواجب! لكن لنبدأ بعمليّة العناية بالحواجب قبل أن ننتقل إلى تنفيذ الإطلالة الكلاسيكية المميّزة!

رسم الحواجب



طريقة رسم الحواجب بمستحضرات "بنفت كوزمتكس"
لرسم الحواجب، لستِ بحاجة سوى إلى مستحضرين مخصصين لرسم الحواجب للحصول على المظهر المحدّد المطلوب. لتحديد حاجبَيك، لن تجدي أفضل من قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow Pencil، أمّا هايلايتر الحواجب High Brow Pencil فسيمنحك حواجب مرفوعة. وبالنسبة إلى العينين، سنحصل على إطلالة الآيلاينر الكلاسيكية المثالية باستخدام آيلاينر Roller Liner السائل الجديد لاستكمال الإطلالة! ينساب هذا الآيلاينر الجديد بسلاسة فائقة لرسم خطّ دقيق يتماشى مع الحواجب المحددة! والآن، فلنستمتع باتباع الخطوات التالية لتنفيذ الإطلالة الكلاسيكية الساحرة بسرعة وسهولة!

رسم الحواجب الجريئة والآيلاينر البارز:
• قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow Pencil
• هايلايتر الحواجب High Brow Pencil
• الآيلاينر السائل Roller Liner Eyeline

كيفية تنفيذ رسم الحواجب بطريقة كلاسيكية:
1. لنبدأ بتمشيط شعر الحاجبين بواسطة فرشاة الحواجب لترتيبهما وتحديد الفجوات التي يتعيّن ملؤها لاحقًا.
2. بعد الانتهاء من ذلك، نبدأ عملية التحديد! استعيني بقلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow Pencil لرسم الشعيرات بدقة وملء جميع الفجوات! تقوم هذه الإطلالة على رسم خطوط تشبه الشعيرات الناعمة على نحو يوحي بأنّ الحواجب أكثر امتلاءً. ولا تنسَي أن تمشطي حاجبيك بواسطة فرشاة الحواجب لتوحيد الشكل والحصول على مظهر طبيعي ومتناسق!

رسم الحواجب


3. ولإبراز حاجبيك، استعيني بهايلايتر الحواجب High Brow Pencil وطبّقيه تحت الحاجبين مباشرة لإبراز شكلهما وجعلهما يبدوان مرفوعَين. يضفي هذا المستحضر لمسة رائعة على هذه الإطلالة إذ إنّه يصقلها. كما أنّه يتميّز بسهولة توزيع فائقة، وما عليكِ سوى توزيعه بواسطة إصبعك.
4. الآن وقد انتهينا من تحديد الحاجبين، فلننتقل إلى الآيلاينر! تناولي آيلاينر Roller Liner السائل واستمتعي باستخدامه! تقنيّة التطبيق سهلة للغاية، ما عليكِ سوى البدء برسم الخط المحدد للعين من منتصف خط الرموش إلى الخارج، ثمّ من زاوية العين الداخلية حتى منتصف خط الرموش. بهذه الطريقة ستحصلين على خطّ آيلاينر دقيق ومحدّد تمامًا كما حاجبيك!


لقد انتهينا! ستساعدك هذه الخطوات الأربع الفائقة السهولة على تنفيذ رسم الحواجب بطريقة الكلاسيكية المثالية التي تريدينها! وهذا ليس كل شيء، فبفضل الايلاينر الجديد من "بنفت كوزمتكس"، ستدوم الإطلالة طوال اليوم من دون أن يتلاشى لون الايلاينر ، أو يتقشر أو يسيل أو يلطّخ! صدقيني! كما أنّ أداة التطبيق تسهّل بشكل كبير تطبيق أيّ إطلالة آيلاينر ترغبين فيها!

تابعي أيضاً:

جديد BENEFIT مستحضر سحري لإخفاء المسام الواسعة

Benefit Cosmetics تضع الجمال في خدمة القضايا الإنسانية

إطلالة حواجب 3D مع Benefit

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X