أفضل كريم أساس للبشرة المختلطة

اذا كانت بشرتك مختلطة اختاري كريم أساس غير دهني
استي لودر
جيورجيو أرماني
استخدام كمية كبيرة من الكريم يجعل البشرة تبدو باهتة
الفاونديشن هو أساس المكياج المثالي
كلينيك
6 صور

 لا تكتمل خطوات المكياج من دون كريم أساس، حيث تجدين العديد من التركيبات، منها على شكل كريم أو بودرة أو رغوة، كذلك من الصعب إيجاد التركيبة التي تناسبكِ. اعلمي جيداً أنه مقابل الحصول على تأثير طبيعي، يجب اختيار التركيبة جيدًا. لذلك، اتّبعي هذه النصائح لاختيار تركيبة كريم أساس للبشرة المختلطة.

البشرة العادية أو المختلطة:

إذا كانت بشرتكِ مختلطة، اختاري كريم أساسغير دهني، أساسه الماء، لإزالة لمعان البشرة من دون تهييج المناطق الجافة. التركيبات السائلة ممتازة لإضاءة الوجه بخفة وشفافية. للحصول على بشرة خالية من العيوب، قد يكون من الضروري وضع البودرة المضغوطة في حالة اللمعان الملحوظ. يمكنكِ أيضًا استخدام كريم BB. فهذا الكريم رائع للعناية ببشرتكِ ويساعد على إضاءة الوجه وتصحيح العيوب. وهو ذو تركيبة تعطي تغطية أقل ويمكن استخدامه يوميًّا كأساس للمكياج. يشكل كريم الأساس الطبقة الأساسية للمكياج، ما يجعله من أهم مستحضرات المكياج التي لا يمكن الاستغناء عنها، فهو يؤمّن تغطية كاملة للوجه، ما يخفي عيوب البشرة ليمنحكِ بشرة مخملية ناعمة موحدة اللون.

تعرّفي إلى أفضل كريم أساس للبشرة المختلطة:

كريم أساس كلينيك لبشرة خالية من العيوب:

يملّس على البشرة كما مكياج الأساس، أو يوضع على مناطق محددة مثل الكونسيلر. هذه التركيبة تغطي كل عيب، وتبدو بشرتكِ وكأنها خالية من المكياج. تغطية كاملة وخفيفة الوزن في آنٍ واحد. تدوم طوال اليوم لغاية 12 ساعة.

كريم أساس من ماركة إيستي لودر:

ختاري كريم أساس يناسب بشرتكِ من مجموعة كريمات إيستي لودرEstée Lauder العالية الجودة، واحصلي على اطلالة خلّابة وعلى بشرة خالية من الشوائب والعيوب، لتكوني دائمًا الأجمل في المناسبات كافة!.

كريم أساس من جيورجيو أرماني:

 كريم أساس مشرق استوحِي من الساتان الحريري المعروف باسم "نسيج الأباطرة". فهو ينساب بخفة وسلاسة على البشرة، ليمنحها إشراقة متوهجة تشعّ من الأعماق بلا عيوب. كريم أساس يتمتع بتقنية Micro–filالحصرية لنحت تقاسيم الوجه وإضاءتها، بينما يمكن التحكم بكثافة طبقته، ليؤمّن تغطية معتدلة، فيحسّن ملمس البشرة ويخفي العيوب.

تابعي أيضاً:

أفضل كريم أساس للبشرة الجافة

أصول اختيار كريم الأساس بحسب نوع بشرتكِ

كريم الأساس POWER PLAY FOUNDATION