جمال /شعر وتسريحات

أوليفيا مون تلهمكِ تسريحات شعر عفوية وأنيقة

تتميز إطلالات الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية أوليفيا مون بجرأتها وفرادة خياراتها. فهي تختار أزياء تليق بجسمها وتجعلها تبدو أكثر جمالاً وتألقاً. أما بالنسبة إلى تسريحات شعرها، فهي في غالبية الأوقات تعتمد تسريحات بسيطة، فتتدع خصلات شعرها منسدلة على كتفيها ما يضفي عليه الكثير من الأنوثة والدلال.

رغم أن أوليفيا لا تتكلّف في اختيار تسريحات شعرها، فتلتزم البساطة، تبدو في غاية الجاذبية. اما السرّ في ذلك فيكمن  في حرصها على العناية بصحة شعرها بشكل مركّز جدًّا. تحرص دومًا على تطبيق ماسكات للحفاظ على لماعية شعرها وصحته وحيويته، خصوصا بعدما عمدت في الآونة الأخيرة إلى إضافة تموّجات دائمة إلى خصلات شعرها أو ما يُعرف بالـPerm، والتي جعلته يبدو أكثر حيوية وشبابًا.

في إطلالاتها المختلفة على السجادة الحمراء أو في مناسباتها الخاصة، ترفض أوليفيا مون أن تربط شعرها أو ترفعه إلا في إطلالات نادرة وبطريقة جزئية كما فعلت خلال حضورها حفلة MTV Music and Movie Awards في يونيو- حزيران الماضي، حين ربطت جزءاً من شعرها وتركت الغرة والجوانب منسدلتين على وجهها، فبدت تسريحتها عفوية وأنيقة في الوقت نفسه.



وفي بعض الأحيان تفاجئنا أوليفيا ببعض اللمسات الجريئة على تسريحة شعرها، كما فعلت في حفلة الـMET Gala حيث وضعت إكسسواراً للشعر من الشبك باللون الذهبي غطّى رأسها وظهر شعرها منسدلاً من تحته، وهذا الإكسسوار أضفى الكثير من التميّز على إطلالتها خاصة أنه جاء منسجماً مع فستانها ومكياجها الساحر.



شاهدي تسريحات شعر أوليفيا مون واستوحي منها تسريحة شعرك بأسلوب عفوي وأنيق.

تابعي أيضاً بالفيديو:3 تسريحات شعر بخطوات سهلة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X