أزياء /للرجل

للرجل.. البدلة وألوان النيون أبرز صيحات أزياء الشارع بأسبوع الموضة بلندن

موضة الكاروهات مع نظارات الماتريكس
الجاكيت المنفوخ
موضة التسعينات
الجاكيت القصيرة للبدلة
الجاكيت المبطن بجلد الخروف مع قبعة الرأس
القميص الكاروهات مع الكتابات
المعاطف الطويلة مع النيون
ستايل الهيب هوب
صيحة الدينم
البدل المخططة بالطول
المعاطف الجلد والالوان الداكنة
البدلة بالجاكيت القصير
قبعات الرأس
الستايل البوهيمي من أزياء الشارع

مع كل موسم يمر خلال أسابيع الموضة العالمية، نرصد معه كثيرًا من الاطلالات، ليس فقط على ساحة منصة عروض الأزياء، بل أزياء الشارع أيضًا المعروفة بـ Street Style.
ومع بداية هذا العام، انطلق معه أسبوع الموضة بالعاصمة البريطانية لـ أزياء الرجل خريف وشتاء 2019، وقد رصدنا معه أزياء الشارع بأبرز الصيحات المختلفة بعالم الرجال.

  1. موضة البدلة

    ظهرت فكرة البدلة بكل أنواعها بين الحاضرين لعروض الأزياء من العارضين العالميين والمتخصصين والعاملين بهذا المجال، كالبدلة المخططة بالطول بتصميم الـ Double Breast، أو كالبدلة مع الجاكيت القصير بستايل أكثر كاجوال، بالخامات القطيفة المضلّعة.

  2. قبعات الرأس

    ظهرت موضة القبعات بشكل واضح خلال أسابيع الموضة العالمية بشتاء وخريف 2018-2019، وكان من الطبيعي أن نجدها بأزياء الشارع مع بداية العام الجديد، مثل قبعة الـ Bucket مع السويت شيرت الملون لـ اطلالة كاجوال عصرية، والـ Breton Caps المستوحاة من الستينيات والخمسينيات، مع الجينز الممزق والجاكيت بالألوان الداكنة.

  3. الجاكيت الجلد

    بما أنّ موضة الثمانينيات عادت من جديد، من الطبيعي أن نجد موضة الجلد المكرمكش أو الجلد الخشن بستايله الواسع والقصير، يعود مرة أخرى، مع البناطيل القطيفة المضلعة، بالألوان المخملية المستوحاة من درجات ألوان غروب الشمس.

  4. الكاروهات

    اختفت هذه الموضة لسنوات قليلة بموسم الشتاء، لكنها عادت بقوة بخاصة بـ القمصان الصوف، ولاحظناها بتنسيق بوهيمي خلال أزياء الشارع، بأزرار مفتوحة، مع بناطيل ممزقة، أو بناطيل قماش مخططة، أو بالمعاطف الطويلة الفخمة بالخامات الثقيلة.

  5. موضة الثمانينيات والتسعينيات

    كـ البناطين الشارلستون الواسعة، عالية الخصر، مع القميص المفتوح وبلوفر العنق، لاطلالة مماثلة لأبطال السينما الوسيمين لأفلام هذه الفترة، ويكتمل اللوك بالمعاطف الجلد الطويلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X