عروس سيدتي /اناقة العروسين

نصائح جديدة ومهمة عند اختيار فستان الزفاف

فستان عروس
تجربة فستان الزفاف
فساتين زفاف 2018
فساتين زفاف 2018
فستان الزفاف
اختيار فستان الزفاف
فستان عروس
فساتين زفاف 2018

هناك الكثير حول عملية التخطيط لحفلات الزفاف التي لا يخبركِ أحد عنها. حتى أنّ أحد الأحداث الأكثر حماسًا – وهو شراء الفستان – قد يترك العروس من دون إلهام.
إليكِ بعض النصائح حول ما يمكن توقّعه وتجنّبه، ومعرفة وقت التسوق للفستان:
المكان ليس بمعرض كوتور
تستخدم أماكن بيع فساتين العرائس المصطلح طوال الوقت، ولكنّ هذه العلامات التجارية ما لم تكن عضوًا في Chambre Syndicale de la Haute Couture في باريس، مثل شانيل، وديور، وفالنتينو، وإيلي صعب ، وغيرها فهي ليست كوتور. قد تظنين أنّ تجربة الذهاب إلى محل لبيع فساتين العرائس، ستشعركِ كأنك في ورشة خياطة باريسية. إلا أنها ليست كذلك؛ سيطري على نفسِك.


تتطلب المواعيد 60 دقيقة أو أقل
تُعتبر أماكن بيع الفساتين حريصة على رؤية أكبر عدد ممكن من العرائس كل يوم. ولرؤية أكبر عدد ممكن من الفساتين في يوم واحد ، لا بدّ من تخصيص مواعيد. وهذا ليس يوم التسوق على مهل مع صديقاتكِ كما كنتِ تتخيّلين.
في معظم الحالات ، ليس لديكِ أكثر من ساعة. احضري صديقة أحد أفراد العائلة ممن تثقين بذوقهم، وكاميرا، لتصويركِ من كل زاوية، إذ إنّ استعراض الصور سيعطيكِ فكرة جيدة عن طلة كل فستان، ما سوف يساعدكِ في تعديل التحديدات للزيارات المستقبلية - أو تعزيز حدسكِ حول الخيار المفضل.


عندما يأتي فستانكِ فإنه لن يبدو مثل العيّنة التي جربتِها. إبقي هادئة
سيكون اللون أكثر بياضًا، وقد يبدو القماش مختلفًا ولن يناسبكِ تمامًا. تباين الألوان والقماش بين عينة مستهلكة واللباس الجديد، شيء جيد. ضعي ثقتكِ في فريق التعديلات. تذكّري أنّ ثوبكِ مخصص للطلب ، وليس بحسب القياس ويتم ضبط العباءات على أكبر قياس ليكون هناك إمكان للتعديل وفق الطلب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X