فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طارق لطفي وأمينة خليل وأحمد داوود يفتتحون فيلم "122" بدبي بحضور دينا الشربيني

فريق عمل فيلم "122"
الفنانة أمينة خليل والفنان أحمد داوود من العرض الخاص لفيلم "122" بدبي
طارق لطفي وأمينة خليل وأحمد داوود مع سيف عريبي منتج فيلم "122"
الفنان طارق لطفي من العرض الخاص لفيلم "122" بدبي
الفنانة أمينة خليل من العرض الخاص لفيلم "122" بدبي
فريق عمل فيلم "122" من العرض الخاص للفيلم بدبي

شد أبطال الفيلم المصري "122" الرحال نحو الخليج، وتحديداً إلى مدينة "دبي" بالإمارات العربية المتحدة وذلك لحضور العرض الخاص لفيلمهم الجديد "122" والذي تستقبله دور العرض السينمائية في الإمارات والخليج إبتداءاً من يوم 10 يناير الجاري، وذلك بجميع قاعات العرض السينمائية ثنائية الأبعاد وقاعات العرض المتخصصة لتقنية 4DX و MX4D .

 

أبطال الفيلم طارق لطفي، وأحمد داوود، و أمينة خليل، إلى جانب سيف عريبي منتج الفيلم، و ياسر الياسري مخرج الفيلم، حرصوا جميعاً على حضور العرض الخاص بالفيلم والذي أقيم بسينما "Vox" في مول الإمارات بدبي، بتقنية 4DX، وهو أول فيلم في تاريخ السينما المصرية يعرض بهذه التقنية.

 

شهد العرض الخاص للفيلم حضور الفنانة دينا الشربيني التي حرصت على الحضور لمساندة زملائها من أبطال الفيلم وتقديم التهنئة لهم.

 

 

كما شهد العرض إقبالاً كثيفاً من الإعلام والصحافة حيث امتلأت جنبات قاعة السينما عن آخرها وسط ردود أفعال إيجابية للغاية عن الفيلم الذي يعد من نوعية أفلام الرعب النفسي وهو النوع الذي لم نعتده كثيراً على السينما المصرية.

 

وتدور أحداث فيلم "122" في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابا بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدأ في مواجهة أسوأ كابوس في حياتهم.

 

الجدير بالذكر أن رقم "122" هو رقم هاتف النجدة في مصر، وهو ما تتضح علاقته بالفيلم من خلال الأحداث المشوقة بالفيلم.

 

يضم فيلم "122" العديد من النجوم من بينهم طارق لطفي، أحمد داوود، أمينة خليل و أحمد الفيشاوي، بجانب محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، تصوير أحمد كردوس، ديكور أحمد فايز، مونتاج عمرو عاكف منتج فني محمد نصار ومخرج منفذ محمد الطحاوي، وقام سيف عريبي بتأليف موسيقى الفيلم.

 

الفيلم من إنتاج سيف عريبي هو مؤلف موسيقي بجوار تأسيسه لشركة مقام للإنتاج الفني التي قدمت فيلمي الإثارة والأكشن الناجحين الهرم الرابع ثم القرد بيتكلم، وتصدّر الفيلمان شباك التذاكر المصري خلال عرضهما بموسم عطلة منتصف العام الدراسي في عامي 2016 و2017.

الإعلان الرسمي لفيلم 122



 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X