أزياء /أخبار أزياء

من تكون نورا عطّال... الوجه الإعلاني الجديد لدار شانيل لربيع 2019؟

صورة من الحملة الإعلانية الأولى لنورا عطال مع شانيل لربيع 2019
نورا عطّال خلال عرض شانيل لربيع 2019 أثناء أسبوع الموضة في باريس
نورا عطال في عرض شانيل لموسم ما قبل خريف 2019 في نيويورك

 

عمدت نورا عطّال، عارضة الأزياء البريطانية من أصول مغربية وصاحبة الـ 19 ربيعاً، إلى نشر صور لحملتها الإعلانية الأولى مع الدار الأيقونية الفرنسية شانيل Chanel لمجموعة ربيع وصيف 2019، وذلك عبر حسابها الخاص على انستقرام.

وإلى جانب نورا، شاركت في هذه الحملة مجموعة من العارضات الجميلات أمثال هيونجي شن، سارة دال، أديسوا إيغيوي، إضافةً إلى فتورينا تشيرتي، كرستينا كريكايتي وريبيكا لونجندايك. وقد تم تصميم الجلسة التصويرية لهذه الحملة من قبل المدير الإبداعي لدار شانيل، كارل لاغرفلد، حيث ارتدت العارضات أحدث مجموعة من الفساتين القصيرة من مجموعة ربيع وصيف 2019.

إنها ليست المرة الأولى  التي تتعاون فيها نورا عطّال مع الدار الفرنسية الرائدة، حيث كانت من العارضات اللواتي تواجدن على منصّة شانيل خلال أسبوع الموضة في باريس. كما وأنها عرضت خلال الشهر الماضي مجموعة شانيل لموسم ما قبل خريف 2019 في متحف Metropolitan Museum of Art بمدينة نيويورك؛ حيث تم استلهام العرض من الحضارة المصرية القديمة، فمُزجت الرموز الهيروغليفية المصرية مع الأسلوب الكلاسيكي الخاص بعلامة شانيل.

ويجدر التنويه إلى أنه تم اكتشاف موهبة نورا عطّال في عرض الأزياء عندما كانت في 16 من عمرها من قبل «جي دبل يو أندرسن» J. W. Anderson، وذلك من خلال مسابقة نظّمتها العلامة في المدرسة لاختيار وجه لحملتها الإعلانية لربيع 2014.

كذلك، رصدنا نورا عطّال على منصات عروض الكثير من الدور العالمية إضافةً إلى دار شانيل، مثل إيلي صعب، جمباتيستا فالي، ستيلا ماكارتني، لويفي، وغيرها من العلامات.. ونحن جدّ متشوّقون لما سيفاجئنا به العام 2019!

شاهدي أيضاً بالفيديو :نصائح موضة حسب شكل الجسم

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X