بدرية أحمد تهاجم بلقيس: حصلت على الجواز الإماراتي بالواسطة

بدرية أحمد
بلقيس فتحي
عبد الله بالخير
بلقيس فتحي
بلقيس فتحي
بلقيس فتحي
بلقيس فتحي
بلقيس فتحي
بلقيس فتحي
بلقيس فتحي
10 صور

على الرّغم من النّجاح الذي حقّقته الفنانة بلقيس في الحفل الذي أقيم بمناسبة إفتتاح كأس آسيا، إلا أنها لم تسلم من الإنتقادات والهجوم عليها حتى الآن.

الهجوم الأوّل على بلقيس كان من الفنان الإمارتي عبد الله بالخير، الذي رأى أنّ الحفل لم يكن بالمستوى المطلوب، كما استنكر غناء بلقيس للوطن والأرض والسماء، في حفل أقيم على أرض الإمارات واعتبر أنّ هذا الأمر من حق الفنانين الإماراتيين وهم كثر.

من بعدها إنتقد أحد متابعي بلقيس الملابس التي إرتدتها في الحفل، مشيراً إلى أنّه كان بها يفترض أن ترتدي الجيز، وليس فستان "فشخرة" وتكاليف، لتردّ عليه، بأنّها حرّة في خياراتها ولا يحق لأحد التدخّل بها.
الهجوم الثالث على بلقيس جاء من الفنانة الإماراتية بدرية أحمد التي أكّدت أنّها حصلت على جواز سفر إمارتي بالواسطة، وقالت في فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات": "بلقيس تربّت عندنا ونحن نحترمها ولكن لا يمكن خلط الزيت بالماء، هناك كثيرون حصلوا على جواز إماراتي من غير جنسية بسبب المجاملات أو الواسطات لكن أبناؤنا نحن، أبناء بدرية أحمد أبناء المواطنة الإماراتية أين هي جوازتهم؟".

بلقيس لم تسكت بل ردّت على الهجوم الذي تعرضت له من عبدالله بالخير وبدرية أحمد، بأنها تفتخر بأصولها اليمنية ولكنها تملك الجنسية الإماراتية.

وكانت الفنانة بلقيس شاركت حسين الجسمي وعيضة المنهالي، فيحفل الافتتاح الرسمي لبطولة كأس آسيا لكرة القدم وقدموا على مسرح ستاد مدينة زايد، "أوبريت" بعنوان " زانها زايد" التي أعدت خصيصاً لهذه المناسبة.