جمال /أخبار جمال

5 حيل ترجعكِ إلى عمر الشباب

عمر الشباب

من المعروف أنّ الجمال هو أكبر قاهر لسنوات العمر، والشعر، والبشرة النضرة الخالية من التجاعيد، والعيون الجميلة، والشفاه..كلها علامات وأجزاء إذا كانت اهتمامكِ الأول، صارت لكِ دليلًا على الشباب، حتى لو زادت سنوات العمر.

شاهدي أيضاً بالفيديو:نصائح جمالية لإخفاء تجاعيد الوجه



نعرض لكِ خمسة حيل للحفاظ على شباب دائم:

اختيار التسريحة المناسبة

من الأخطاء الشائعة أن تُبقي شعركِ طويلًا، وأنتِ تودين أن تطلّي بعمر أصغر من سنّك. اختاري آخر صيحات الشعر القصير وخبّئي الشعر الأبيض بالصبغة، واختاريها بالألوان الطبيعية. هكذا ستبدين أصغر بـ 5 سنوات.

أو إذا كان وجهكِ كبيرًا لا يليق به الشعر القصير، احرصي على أن تشدّيه دائمًا والجئي إلى تسريحة ذيل الحصان، ما يساهم في شدّ وجهكِ فتظهرين نضرةً وجذّابة.

إخفاء علامات الشيخوخة

خبّئي اللون الداكن في منطقة حول العينيْن بكريم خافي العيوب. دلّكيه جيّدًا من الخارج إلى الداخل، واحرصي على أن يكون لونه طبيعيًّا، وأن لا يكون افتح من بشرتكِ، كي تُبقي اطلالتكِ طبيعيّةً وناعمة.

استعمال كريم الأساس

من المفضّل أن لا تطبّقي كريم الأساس، فإذا كان لديكِ بعض التجاعيد في وجهكِ، سيبدو مجمَّعًا داخل الخطوط الجلديّة، وبالتالي سيشوّه جمالكِ. يمكنكِ استبدال كريم الأساس بالبلاش، كي تلوّحي بخدودكِ إلى حياة بشرتكِ ونضارتها.

استخدام قلم تحديد الشفاه

أظهري شفاهكِ الدالة على الأنوثة وجمال اطلالتكِ، وارسميها بأحمر الشفاه اللماع غير الملوّن. يمكنكِ تحديد شفاهكِ بقلم تحديد الشفاه، ولكن اختاري باللون الزهريّ الفاتح أو البيج حفاظًا على اطلالةٍ يافعة.

وضع المسكرا السوداء

لا تنسي وضع المسكرا، اختاريها باللون الأسود الداكن كي تجذب اهتمام الناظرين إليكِ، وتوقفهم عند نظرتكِ الناضجة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X