فن ومشاهير /مشاهير العالم

بالأرقام : كم تبلغ ثروة جيجي وبيلا حديد

جيجي حديد
جيجي حديد
بيلا حديد
بيلا وصديقها
تمثالا جيجي وبيلا
جيجي حديد
بيلا حديد
بيلا حديد
جيجي حديد
جيجي حديد
بيلا حديد
جيجي حديد

تعتبر عارضتا الأزياء الأمريكيتين من أصل فلسطيني جيجي Gigi Hadid  وبيلا حديد Bella Hadid من أهم وأشهر عارضات الأزياء والشخصيات المؤثرة في جيلهن.

ومن خلال عروضهن كملائكة ماركة فيكتوريا سيكرتز Victoria Secret، سارت الأختان عددًا لا يحصى على الممرات العرض واستطعن تمثيل العديد من الحملات الإعلانية الرئيسية.

وبنت بنات الملياردير العقاري محمد حديد Mohamad Hadid والعارضة ونجمة تلفزيون الواقع السابقة يولندا حديد Yolanda Hadid ، مسيرتهن المهنية الخاصة ،واستطاعت كل من بيلا (22) وجيجي (23) بناء ثرواتهن الخاصة بعيداً عن والدهن.

جيجي حديد تتم عامها الـ 22 غداً.. تعرفوا الى بداياتها وأصولها ...


بدأت جيجي في عرض الأزياء في الثانية من عمرها فقط من خلال بيبي جيس. في العام الماضي ، قدرت ثروتها الصافية بـ 13 مليون دولار ، لكنها الآن وصلت إلى 29 مليون دولار.

وقد حصلت الشابة البالغة من العمر 23 عامًا على 9.5 ملايين دولار في عام 2018 ، وفقًا لقائمة فوربس لأشهر العارضات . على الرغم من أنها لم تكتف بالقدر الذي وصلت إليه صديقتها كيندال جينر (الذي تصدرت القائمة بـ 22.5 مليون دولار) ، فقد جاءت جيجي في المركز التاسع وحققت "500 ألف دولار" بفارق أرباح عن جيزيل بوندشين وكارا ديلفينغن.

من أين تأتي أموالها؟

وقعت Gigi لشركة IMG Models عقداً عندما كان عمرها 17 عامًا ، وعلى مر السنين دخلت في عروض لأفضل المصممين مثل Tom Ford و Moschino و Anna Sui و Chanel عبر العديد من عواصم الموضة. كما شاركت في ثلاث عروض أزياء فكتوريا سيكريت. في شهر أيلول / سبتمبر الماضي ، لعبت أيضًا دورًا مميزًا في عرض أزياء ريهانا X Fenty للأزياء.

كما تجذب العارضة العقود المربحة ، دخلت جيجي في شراكة مع العلامات التجارية التي تشمل Vogue Eyewear و Evian و BMW و Versace و Tommy Hilfiger. وسارت باتجاه الإمبراطوريات التجميلية المشهورة ، وأطلقت مجموعتها الخاصة مع مايبيلين التي تتميز بمجموعة تضمنت مجموعة من أحمر الشفاه غير اللامع.

ما هي القيمة الصافية المجمعة لجيجي حديد وزين مالك؟
على الرغم من أن Gigi وزين مالك Zayn Malik انفصلا (للمرة الثانية) ، فهناك دائمًا فرصة أن يقوم الثنائي منذ فترة طويلة بتجديد حبهما. ذلك أن اجتماع الحبيبين يزيد من أسهمهما وأرصدتهما الإعلانية وقد أفادت التقارير أنها كانت تبلغ قيمتها مجتمعة 63 مليون دولار في أوائل عام 2018.

على خطى شقيقتها..جيجي حديد تعود إلى حبيبها السابق رسمياً


لكن هذا المبلغ يمكن أن يكون بسبب تفاوت الأعداد التي يتم تداولها حول صافي أرصدة "جيجي" و "زين" الفردية - فقد تراوحت تقديرات ثروة مالك المقدرة بين 20 مليون دولار إلى 64 مليون دولار.

ما هي الثروة الصافية لبيلا حديد؟

كانت شقيقة جيجي "بيلا" الأصغر عازمة على صنع اسمها الخاص في هذه المهنة ، حتى أنها قامت بصبغ شعرها الأشقر الطبيعي إلى لون بني غامق لتميز نفسها عن جيجي.

في عام 2018 ، قدرت الثروة الصافية للعارضة البالغة 22 عامًا بمبلغ 12 مليون دولار ، ولكن تم تسجيلها مؤخرًا بمبلغ 25 مليون دولار.

انضمت بيلا أيضًا إلى أختها في قائمة فوربس لعام 2018 للعارضات الأعلى أجراً ، حيث صنفت مع جوان سمولز في المركز الثامن بمبلغ 8.5 مليون دولار. وكان الفارق فقط مليون دولار أقل من أرباح جيجي في تلك السنة.

بدأت "بيلا" في عرض الأزياء في سن 16 ووقعت عقداً مع عارضات IMG منذ عام 2014.

وعلى الرغم من حبها للخيول (كانت فارسة قبل تركها الرياضة بسبب تشخيصها بمرض )، فكان من حظها أن قررت الانتقال لعرض الازياء. ووفقًا لصحيفة Australian Daily Telegraph فقد حققت أكثر من 11 ألف دولار في الساعة في أسبوع الموضة الأسترالي في عام 2016.

وشاركت بيلا في ثلاثة عروض لأزياء فكتوريا سيكريت وفينتي إكس سافاج ومجموعة من عروض الأزياء الرئيسية للعلامات التجارية بما في ذلك ديان فون فورستنبرغ ومارك جاكوبز وألكسندر وانج.

كما وقعت بيلا أيضاً عقود اعلانات مع نايك ، وماركة المجوهرات بوغوصيان ، وديور ، وماغنوم ، وعلامة الساعات السويسرية TAG Heuer.

بيلا حديد تُتم عامها الـ22... وهذه بعض الحقائق عن حياتها


في حين أن المسيرة المهنية للشقيقتين متشابهة إلى حد كبير وقد ساروا في نفس العروض الرائعة معًا ، يبدو أن جيجي تتقدم على بيلا بملايين قليلة (على الرغم من أن الأرباح التي تم الإبلاغ عنها تختلف).

وكانت صرحت بيلا في حديث لصالح Harper’s Bazaar Arabia ، أن المنافسة مع Gigi ليست من الأولويات.

"لا يوجد سبب يجعلنا نشعر بالجنون والغيرة من بعضنا البعض أو المنافسة. لذا إذا حصلت هي على العرض ، فهذا جيد لها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X