أزياء /ملابس المحجبات

للمحجبات: أحذية شتوية لا تستغني عنها المدونات

دلال الدوب
آسيا
مرمر محمد
آسيا
آسيا
آسيا
دلال الدوب
دلال الدوب
مرمر محمد
مرمر محمد
دلال الدوب
مرمر محمد

اختيار الحذاء الشتوي ليست مهمة سهلة، بخاصة لدى المحجبات، فهنّ بحاجة إلى قطعة أنيقة تناسب أزيائهنّ المحافظة.

شاهدي أيضاً بالفيديو:الكعب الانسب حسب الطول‎

مررنا بين اطلالات أشهر مدونات الموضة المحجبات، لنجد مجموعة من الأحذية الأنيقة والعصرية تناسب الحجاب، ولاحظنا أنّ كل مدونة تميل إلى أسلوب يميزها، بعضهنّ يفضلنَ الكعب العالي، أو الحذاء الرياضي، أو البوت الذي يعدّ القطعة المميزة للشتاء.

  1. الفاشينيستا مرمر تفضل الكعب العالي

    اعتمدت المدونة المحجبة مرمر، مجموعة أنيقة من المعاطف الشتوية، وميزتها بخامات فاخرة مثل القطيفة والصوف والجلد، ورغم تنوع صيحات المعاطف إلا أنها نسقتها جميعها مع أحذية بكعب عالٍ ومقدمة مدببة من صيحة الـpump.

    ذهبت مرمر إلى أسلوب عصري لاختيار ألوان الأحذية، في حين اعتمدت تصميم كلاسيكي للأحذية، شوهدت بأحذية بألوان زاهية مثل البرتقالي والوردي، وظلال من الأخضر، كذلك انتعلت الأحذية الشفافة واللماعة من الفضي والذهبي والدرجات المعدنية.

  2. دلال الدوب تفضل الحذاء الرياضي

    ذهبت المدونة المحجبة دلال الدوب إلى أسلوب أخر أكثر عصرية، وهو الحذاء الرياضي، بخاصة التصاميم المزودة بنعل ضخم، أو ما يُعرف في الموضة باسم "الأحذية القبيحة"، نسبتها مع معاطف كاجوال مثل الترينش أو الـ pear coat.

    تميل دلال الدوب في الشتاء إلى الأحذية العصرية، لذلك تعتمد الأحذية المسطحة والتصميمات الرجالية، بالإضافة إلى الأحذية الرياضية، أما حذاء البوت، قليلًا ما تظهر به، وإن اختارته تفضل البوت ذا العنق الممتد إلى الركبة، وتنسيقه مع معطف أو فستان متوسط الطول.

  3. المدونة آسيا تعتمد أحدث صيحات من البوت

    تتبع المدونة الكويتية آسيا أسلوب كاجوال، يصفه البعض بأنه غير مألوف، لكن له شخصية مميزة، وعند اختيار الأحذية نلاحظ أنها تنوع اختياراتها بشكل ملحوظ، لكن جميعها عصرية تعكس موضة العام.

    تتصدر الأحذية الرياضية اختيارات آسيا، كذلك اعتمدت لاطلالات الشتاء مجموعة أنيقة من حذاء البوت، على رأسها بوت الكاحل المزود بأشرطة أمامية، كما اعتمدت صيحة الـ socks boot الذي يلتف حول الساقين بأسلوب أنيق، وكذلك تذهب إلى حذاء الكاوبوي باللون الأبيض الدارج هذا العام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X