اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

القبض على خفير وزوجته وابنتهما بتهمة قتل رجل أعمال أردني

كشفت أجهزة الأمن في القاهرة مقتل رجل أعمال أردني، عقب العثور على جثته في صحراء أكتوبر، وتبين أن خفيراً وزوجته وابنتهما وراء تنفيذ الجريمة للانتقام من الضحية «فخري. ح»؛ بسبب مطالبته لهم برد مبلغ 6 آلاف جنيه حصل عليه الخفير منه قبل الجريمة بعدة أشهر.
وأفادت التحريات أن المتهم استعان بزوجته وابنتهما البالغة من العمر 15 عاماً، وقتلوا المجني عليه بتهشيم رأسه بشاكوش وتخلصوا من جثته بالصحراء، وكشفت الشرطة معالم الواقعة بعد أن تلقى قسم شرطة «أكتوبر أول» بلاغاً من أحد المواطنين يفيد عثوره على جثة أحد الأشخاص ملقاة بمنطقة صحراوية، بالقرب من طريق وصلة دهشور، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة.
وتبين من مناظرة جثمان المجني عليه أن جثة المجني عليه مقيدة اليدين والقدمين، ومهشمة الرأس ويرتدي ملابس النوم «بيجامة» ولا يوجد بحوزته أي أوراق تثبت هويته، ونقلت جثته إلى المشرحة، وتم تشكيل فريق بحث لكشف هوية الضحية، وتمكن رجال المباحث من التوصل لهوية المجني عليه بعد فحص بلاغات التغيب، حيث تبين أن أحد أفراد عائلته أبلغ عن اختفائه بعد مغادرته الفندق الذي كان يقيم به.
وكشفت التحريات أنه يدعى «فخري. ح» رجل أعمال أردني الجنسية، وأن آخر المكالمات الهاتفية التي أجراها كانت لحارس عقار يدعى «هاني. ع» تجمعه بالضحية معرفة سابقة، وأشارت التحريات إلى تورط حارس العقار في قتل المجني عليه.
وبإعداد كمين للمتهم، ألقت الشرطة القبض على المتهم، كما تم القبض على زوجته وابنته، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، وأرشد المتهم عن الهاتف الخاص بالضحية، كما اعترف باستيلائه على مبلغ 40 ألف جنيه من المجني عليه، وأنه ارتكب الجريمة لمطالبة الضحية له بسداد مبلغ 6 آلاف جنيه كان قد اقترضها منه سابقاً، وأنه استدرج الضحية إلى مسكنه، بحجة المبيت لديه لحين موعد السفر، وأثناء نومه هشم رأسه بشاكوش، واستعان بزوجته وابنته في توثيق يديه وقدميه، ثم نقلوا الجثة إلى مكان العثور عليها، وتخلصوا منها بإلقائها في الصحراء.
××