فن ومشاهير /أخبار المشاهير

قصة الرسالة القاسية التي حطمت قلب الأمير تشارلز..من صاحبتها؟

الأمير تشارلز وزوجته كاميلا
الامير تشارلز في شبابه
صورة قديمة للأمير تشارلز والأميرة كاميلا
الامير تشارلز تزوج كاميلا بعد وفاة الأميرة ديانا
الأمير تشارلز وحبيبته كاميلا

تلقى ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز Prince Charles رسالة قاسية من حبيبته ، خلال ذهابه في جولة مع البحرية الملكية، عندما كان في سن ال 24 عاماً.

واعتبرت العائلة المالكة حينها أن المرأة التي أحبها الأمير تشارلز ، ليست جيدة بما فيه الكفاية لوريث العرش، وضغطت عليه لإنهاء علاقته بها، والعثور على عروس تليق بالعرش، وهو ما حدث حيث اضطر إلى أخذ استراحة من علاقتهما والذهاب في جولة مع البحرية الملكية... فمن هي صاحبة تلك الرسالة ؟ وماهو مضمونها ؟

الأمير تشارلز نادم على زواجه من الأميرة ديانا


لقد كانت صاحبة تلك الرسالة هي الأميرة كاميلا  Camila Parker زوجة الأمير تشارلز الحالية التي تزوجها بعد الأميرة ديانا Princess Diana ..
وقالت الكاتبة الملكية بيني جونور، أن الأمير تشارلز تلقى رسالة قاسية من حبيبة كاميلا، خلال جولته مع البحرية الملكية، تلك الرسالة التي قال عنها الأمير أنها كسرت قلبه، وأن كاميلا كانت قاسية عليه خلالها.

وأوضحت “جونور” أن كاميلا قالت خلال الرسالة، أنها قبلت الزواج من صديقها أندرو باركر بولز، الأمر الذي حطم قلب تشارلز، والذي كتب إلى أسرته وأصدقائه ليخبرهم بالأمر.
وقال تشارلز في أحد تلك الرسائل، أن كاميلا كانت قاسية معه، وأبدى حزنه لانتهاء تلك العلاقة التي وصفها بالهادئة والطيبة.

فضيحة جديدة: زوجة الأمير تشارلز لا تحب كيت ميدلتون ...


وتزوجت كاميلا بالفعل من أندرو عام 1973، وأنجبت منه طفلين، ولكن لم يشأ القدر أن تستمر تلك العلاقة حيث انفصلت عنه في عام 1995.
ويبدو أن الامير تشارلز حنّ لحبه القديم والأول كاميلا ، فطلبها للزواج ، وتزوج بها عام 2005، في احتفال حضرته الملكة والأمراء ويليام وهاري، وعائلة كاميلا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X