جمال /شعر وتسريحات

كايلي جينير تحافظ على شعر صحي رغم تغيير لونه باستمرار

Pantene Pro-V Daily Moisture Renewal Hydrating Shampoo
Kerastase L’huile Original Hair Oil
Absolut Repair Lipidium Conditioner LOréal Professionnel
Garnier Whole Blends Honey Treasures Repairing Mask
كايلي جينر بشعر باللون البلاتين
كايلي جينير بالشعر الأسود
كايلي جينير بالشعر الأسود
كايلي جينير بالشعر الأشقر
كايلي جينير بالشعر الأصفر
كايلي جينير بالشعر الزهري

تعتبر عارضة الأزياء الشابة كايلي جينير من أكثر النجمات جرأة في تغيير لون شعرها وتسريحته. ففي بعض الأحيان نراها بشعر أسود كاحل، فيما تصل جرأتها في أحيان أخرى إلى اختيار لون لافت وغريب كاللون الأزرق مثلاً أو الزهري! وعلى الرغم من أنها تغيّر بلونه باستمرار، فهي تتمتع بشعر صحيّ ولامع، وتحميه جيداً من التقصّف والجفاف.

إليك أبرز الخطوات التي لا تتخلى عنها كايلي جينير للعناية بصحة شعرها.

شاهدي أيضاً بالفيديو:3 تسريحات شعر بخطوات سهلة



تحرص كايلي على غسل شعرها باستخدام شامبو ذات تركيبة مغذية ومرطبة، ينظفه جيداً ويحمي جذوره من التلف. بإمكانك أن تختاري شامبو Pantene Pro-V Daily Moisture Renewal Hydrating Shampoo الذي يساعد على ترطيب الشعر وإعادة نموّه ويحميه من التلف.



وبعد الانتهاء من غسله، تضع كايلي القليل من الكونديشونر الغنيّ والذي يساعد على تنشيط جذور الشعر. اخترنا لك Absolut Repair Lipidium Conditioner LOréal Professionnel حيث يمنحك مركب ليبيديوم الموجود في هذا المنتج عناية خاصة تصل إلى كل جزء من ألياف الشعر.



تغذي كايلي شعرها من خلال استخدام قناع مرة إلى مرتين في الأسبوع. اخترنا لك Garnier Whole Blends Honey Treasures Repairing Mask بتركيبة غنيّة بالعسل، يزيد من نضارة الشعر ونعومته ويمنحه مظراً مشرقاً ولامعاً.



ولأن شعرها معرّض دائماً إلى الصبغة ومجفّف الشعر الكهربائي، فإن كايلي تستخدم زيتاً منشطاً ومرمّماً للشعر من وقت إلى آخر. بإمكانك أن تختاري Kerastase L’huile Original Hair Oil ذات التركيبة الغنية بزيت المارولا المعروف بدوره الفعّال في حماية البشرة والشعر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X