جمال /مكياجك

آن هاثاوي ملامح بريئة يناسبها المكياج الناعم

آن هاثاوي صاحبة ملامح بريئة
ملامح آن هاثاوي جذابة وناعمة
آن هاثاوي بمكياج هادئ
ماكياج أنيق وجذاب
الآيلاينر أكثر ما يجذب آن هاثاوي
أحمر الشفاه الداكن يزيد من قساوة ملامحها
ابتسامتها البريئة تفرض عليها مكياجاً ناعماً
مكياجها يزداد قوّة في المناسبات
لا تحب آن هاثاوي المبالغة في مكياجها
إطلالة أنيقة وهادئة في الوقت نفسه
Nars Audacious Lipstick
Kiehl's Ultra Facial Moisturizer SPF30
Lancôme Hypnose Onyx Mascara

تتمتع الممثلة البريطانية آن هاثاوي Anne Hathaway بملامح ناعمة شبيهة بملامح الأطفال وبراءتها. حتى أن ابتسامتها التي تُظهر غمازات بارزة، تزيد من جاذبيتها. ولان براءة ملامحها لا يليق بها المكياج القويّ، نرى آن في معظم الأوقات، تختار مكياجاً ناعماً وطبيعياً، بالكاد يظهر على الكاميرا.
شاهدي أيضاً بالفيديو:مكياج ناعم بالوان زهرية


ولكن في إطلالات نادرة، تفاجئنا آن هاثاوي باختيار ماكياج بارز، مع إضافة أحمر شفاه بلون داكن واعتماد آيلاينر عريض محدّد، ما يجعل ملامحها تبدو قاسية قليلاً رغم جمالها.



ومن المعروف عن آن هاثاوي أنها تميل إلى اعتماد مستحضرات طبيعية للعناية ببشرتها، وهي راضية عن النتائج التي تحصل عليها والتي تبدو ظاهرة للجميع. كما أنها تحرص بشكل دائم على حماية بشرتها من أشعة الشمس، حتى أنها ترفض أن تسمّر بشرتها خلال الصيف عكس ما تهواها معظم نجمات هوليوود.



خطوة ترطيب الوجه، هي خطوة أساسية بالنسبة إليها، وهي تعتمدها مرتين في اليوم. وتختار آن كريماً بتركيبة غنيّة يحوي حماية عالية من الشمس، يزيد من نعومة بشرتها ومرونتها ويحميها في الوقت نفسه من أـشعة الشمس والغبار والعوامل الخارجية التي قد تؤثر عليها. اخترنا لك  Kiehl's Ultra Facial  Moisturizer SPF30 بتركيبته الغنيّة سهلة الامتصاص، يغذي البشرة ويحميها من العوامل الخارجية.

أما بالنسبة إلى مكياج آن، فهو كما ذكرنا سابقاً، مكياج ناعم وبسيط. تضع خط آيلاينر رفيع وتزيّن رموشها بواسطة ماسكارا تختارها دائماً من العلامة نفسها Lancôme Hypnose Onyx Mascara . وبهذه الطريقة تبرز جمال عينيها دون أن تضع الكثير من المستحضرات عليهما.



ولأحمر الشفاه حصّة كبيرة في إطلالة آن، رغم أنه في معظم الأوقات يكون باللون البيج-نيود أو الزهري، وهي درجات الألوان التي تليق بها. بإمكانك أن تعتمدي أحمر شفاه بهذه الألوان الزاهية لتزيدي من نعومة ملامحك، فاختاري على سبيل المثال Nars Audacious Lipstick بدرجته اللونية الجذابة والناعمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X