جمال /عناية بالبشرة

سيروم مقاوم لظهور التجاعيد من SISLEŸA

SISLEŸA مقاوم لظهور التجاعيد
SISLEŸA مقاوم للتجاعيد
SISLEŸA مقاوم للتجاعيد
SISLEŸA مقاوم للتجاعيد
SISLEŸA مقاوم للتجاعيد
SISLEŸA مقاوم للتجاعيد

تشكّل التجاعيد علامةً عن مرور الوقت، وهي تكشف عن جزءٍ من حياتنا وماضينا، وتعكس المشاعر التي اختبرناها والأوقات التي قمنا بمشاركتها مُعبّرةً من دون كلمات عن شخصيّاتنا. ومع تقدّمنا في السنّ، تبدأ بنية البشرة بالتراخي وتفقد البشرة مرونتها وتبدأ التجاعيد بالتشكّل تدريجيّاً. ويساهم أسلوب حياتنا والتعديات الكثيرة التي تخضع لها بشرتنا يوميّاً في إضعاف الولاجين" المتواجد في البشرة" وتسريع تشكّل التجاعيد. وتنحفر ابتساماتنا ومشاعرنا مع مرور الزمن على وجهنا لحين بدء الخطوط التعبيريّة بالظهور.

سيروم التجاعيد



مقاوم لظهور التجاعيد

في العام 2016، قدّم مركز أبحاث Sisley Research مستحضر  Sisleÿa التجاعيد L’Intégral Anti-Âge ، الذي قام بإبراز تأثير عوامل التخلّق المتوالي على ظهور علامات تقدم البشرة في السنّ. وركّز على كيفيّة تأثير أنماط حياتنا والبيئات الفرديّة بدرجة كبيرة على العلامات الظاهرة لتقدم البشرة في السنّ.

منذ ذلك الوقت، اعتمد كلّ مستحضر من مستحضرات مجموعة Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge هذه التطوّرات التقنيّة حيث تمّ تركيبه مع توافق فريد من المكوّنات النشطة الرئيسيّة "الأكاسيا الفارسيّة وخلاصات لينديرا، ومركّب بروتين الخميرة والصويا " يستهدف دورة حياة الخلايا.

منذ إطلاق السيرو المركّز Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Firming Concentrated Serum في عام 2018، واصلت Sisley أبحاثها في مجال علم التخلّق عبر معالجة مصدر التقدّم السلوكي في السنّ. وقامت الآن بتعزيز خبرتها الموسّعة لمقاومة التجاعيد مع:

سيروم مركّز مقاوم للتجاعيد

سيروم قويّ مع مفعول شامل مقاوم للتجاعيد يساعد على تجديد إنتاج الكولاجين من المصدر وإعادة إحياة منظومة الخلايا الخارجيّة وتجديد منظومة الخلايا الخارجيّة.
وتنتج التجاعيد أيضاً عن تغيّرات كبيرة على صعيد البنية والتركيبة داخل الأدمة، ممّا يشكّل إطار عمل البشرة. كما يتمّ امتصاص سيروم Sisleÿa Anti-Wrinkle Concentrated Serum بعمق في البشرة ليعطي مفعوله على صعيد منظومة الخلايا الخارجيّة على ثلاثة مستويات لمفعول شامل مقاوم للتجاعيد.

التجاعيد





نتبجة فعالة بعد شهرين من التطبيق
يتمتّع سيروم Sisleÿa Anti-Wrinkle Concentrated Serum بتأثير ظاهر وفوريّ لمقاومة التجاعيد على كامل الوجه. بعد شهرَين من التطبيق، تنخفض كافة أنواع التجاعيد "تجاعيد الجفاف، التجاعيد التعبيريّة، وخطوط التقدم في السنّ" بدرجة كبيرة، ويقلّ ظهورها وطولها وعمقها. تصبح التجاعيد أكثر امتلاءً من الداخل، وتصبح الملامح أكثر نعومة، ويبدو الوجه مشدوداً. وتبدو البشرة أكثر شباباً.

تابعي أيضاً:

من المول. كوم: أفضل 5 سيروم بحسب حاجة البشرة

سيروم طبيعي لجميع أنواع البشرة... حضّريه بنفسك

Hydra Beauty Micro من شانيل : سيروم جديد يحدث ثورة في عالم ترطيب البشرة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X