فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

هذا هو موعد طرح فيلم Romeo Akbar Walter لـ جون أبراهام

جون أبراهام
جون أبراهام بطل فيلم Romeo Akbar Walter
جون أبراهام وموني روي
جون أبراهام وسوشانت سينغ راجبوت
جون أبراهام

ذكرت مصادر صحافية، أنّ منتجي فيلم "Romeo Akbar Walter " بطولة نجم بوليوود جون ابراهام John Abraham ، قد استقروا على موعد عرضه على الشاشات السينمائية في 12 نيسان / أبريل المقبل، ليكون في جميع دورالعرض بالسينمات.

وأضافت التقارير، أنه كان من المفترض أن يتم عرض الفيلم على الشاشات في وقت سابق، لكنه واجه بعض العراقيل مثل انسحاب نجم فيلم " kedarnath " الممثل سوشانت سينغ راجبوت Sushant Singh Rajput منه، وهو الأمر الذي دفع منتجي العمل إلى تأجيل قرار عرضه الى العام الجديد 2019.

وجاء الإعلان عن موعد عرض فيلم "Romeo Akbar Walter " على لسان الخبير التجاري جيريش جوهر، الذي أكد في رسالة نشرها على حسابه الخاص في تويتر، أنّ المشروع سيكون جاهزًا للعرض في 12 نيسان/ أبريل، وهو ما يعني أنه سوف يضرب الشاشات قبل عرض فيلم جون الآخر " Batla House " المقرر عرضه 15 يونيو/حزيران.

تابعوا ايضا:

جون أبراهام: لا أرغب في إنجاب الأطفال ووالدي مثلي الأعلى

يشار إلى أنّ الفيلم من إخراج روبي جريوال، والبطولة النسائية للممثلة التلفزيونية الشهيرة موني روي، وسوشيترا كريشنامورثي، وإسكندر خير.

وتدور قصة الفيلم حول بعض الأحداث الحقيقية التي وقعت في الهند في 1970، وقد بدأ العمل فيه والتصوير في 15 حزيران/ يونيو من العام الماضي، حيث يمثّل عودة نجمة بوليوود الشهيرة

سوشيترا كريشنامورثي، التي تمتلك العديد من المواهب الفنية بعد 18 عامًا من التوقف عن العمل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X