أسرة ومجتمع /تحقيقات الساعة

مهرجان دبي للتسوق الطريق إلى السعادة.. ماذا يخبىء هذا العام؟

Fireworks
مهرجان دبي للتسوق الطریق إلى السعادة. ماذا یبخئ هذا العام؟ 
ROBINSONS
Mercato Mall (1)
Market Outside the Box
Rewarding shopping experiences
ROBINSONS2

انطلقت فعالیات مهرجان دبي للتسوق منذ 26 دیسمبر وستستمر إلى 2 فبرایر. ویعود المهرجان هذا العام بمفاجآت جدیدة وعروض ممیزة؛ حیث یركز على تجربة التسوق والمرح والتوفیر في آن واحد. وقد كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السیاحة والتسویق التجاري بدبي

«دبي للسیاحة» عن أبرز ما یمیز هذا العام.

- أكبر سوق موسمي في الهواء الطلق
المكان الأمثل للاستمتاع بشتاء دبي والتسوق، حیث یضم العدید من العلامات التجاریة المحلیة والعالمیة، بالإضافة إلى الاستمتاع بمجموعة من العروض الراقصة والموسیقیة والمسرحیة ومشاهدة عروض الأفلام السینمائیة وتذوق أشهى الأطعمة في عربات الطعام. یقع في المنطقة تحت برج خلیفة.

- خصومات استثنائیة ومفاجآت
أهم ما یمیز مهرجان التسوق الخصومات الهائلة التي تصل أحیانا إلى 90 ٪ في بعض متاجر التجزئة وغالبًا تتراوح ما بین 25 ٪ و 75 ٪ ویشارك أكثر من 700 ​علامة تجاریة موزعة في 3200 محل تجاري. كما یقدم مهرجان دبي للتسوق مفاجآت عطلة نهایة الأسبوع طیلة فترة المهرجان وُیعلن عنها قبل 24 ساعة فقط. ولا یقتصر ذلك على الخصومات وحسب؛ فتتخلل تجربة التسوق في دبي مجموعة من ورش العمل وجلسات التجمیل وحقائب الهدایا وعروض الأزیاء الحیة.

- بطاقة دبي التوفیر الأمثل
هي الحل الأنسب للاستفادة من عروض التجزئة والخیارات العدیدة: إذا كنتم تبحثون عن أفضل قیمة مقابل المال، "بطاقة دبي"، تمكنكم من الدخول إلى أفضل المعالم والوجهات والجولات السیاحّیة في دبي بتكلفة أقل.
ویشمل مهرجان التسوق سحوبات على سیارات في مختلف مراكز التسوق، على سبیل المثال یقدم میركاتو للمتسوقین عرض تسوق واربح فمقابل كل 200 درهم تنفقها یمكنك كسب تذكرة للدخول على السحوبات الكبرى ومن بینها سیارة لكزس 200 UX أو فرش غرفة بالكامل من أورا أو رحلة تزلج عائلیة إلى سویسرا تقدمها دناتا للسفریات.

للمزید من المعلومات عن العروض والخصومات خلال المهرجان یمكنك زیارة الموقع الإلكتروني:
https://www.visitdubai.com/ar/dsf
ولا تنسوا أن تشاركونا تجربتكم في التعلیقات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X