عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أحذية عرايس 2019 مريحة وآخر موضة

Nicholas Kirkwood
Jennifer Chamandi
Rene Caovilla
Valentino
Jimmy Choo
Rene Caovilla
Miu Miu
Charlotte Olympia
Gucci
Francesco Russo
Aquazzura

بعد أن اخترتِ فستان الزفاف الأنسب لكِ، يتبقى أن تركزي بعض الاهتمام للحذاء الذي ستنسقينه مع فستان عرسِك، فإن كان لم يقع اختياركِ على شيء بعد، فيفضل أن تلقي نظرةً على تلك التفاصيل لأفضل أحذية عرايس في 2019.
عليكِ اختيار الحذاء الذي سيعبّر عن أسلوبكِ وذوقِك، فإن كنتِ مثلًا تميلين للستايل الأنثوي الناعم، فاعتمدي هذا الحذاء مع اكسسوار الريش الطائر من Charlotte Olympia تشارلوت أوليمبيا بالون البدي روز، يناسب أكثر الفساتين الأوف وايت مع اللمسات من لون الحذاء نفسه.


إذا كنتِ ترغبين في أن تضيفي بعض الطول لمظهرِك، كما أنّ لون الحذاء ستُبرزين شكله مع الفساتين القصيرة مثلًا، فلِمَ لا تختارين هذا الحذاء العصري من René Caovilla مع رباط الكاحل الملتوي على الساق.
لفتنا كذلك هذا اللون بدرجة البيبي بلو المخملية من Jimmy Choo ميو ميو مع رباط الكاحل الأنثوي، ومثل هذه القطعة سترتدينها مع ملابسكِ العادية، فلن تبقى بخزانتكِ طوال الوقت أبدًا، فهي رائجة وكلاسيكية وتناسب الكثير من القطع لديكِ.


الكعب السميك أصبح رائجًا بقوة وميهمنًا بعالم الموضة الخاص بأحذية العروس، كهذا الحذاء من Gucci غوتشي لاطلالة بسيطة ومريحة أيضًا، اختاريها إن كانت الراحة هي هدفكِ الأول.
ولكن إن كنتِ تفضلين الكعب العالي الرفيع، فقد أعجبنا هذا الحذاء من Valentino فالنتينو مع تصميمه الانسيابي على القدم، يضيف لكِ طولًا ونحافة، ويناسب درجات فستانكِ الأبيض مهما كانت.
بهذا الألبوم إليكِ مجموعة من أحدث أحذية عرايس 2019، لتختاري منها ما يناسبكِ بحسب ذوقكِ وما يتماشى مع فستان زفافكِ، فهل وجدتِ حذاءكِ المفضل ؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X