فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أصاله تهنيء سميرة سعيد بعيد ميلادها بطريقة مميزة، و"الديفا" ترد

أصالة تهنيء سميرة سعيد بعيد ميلادها بطريقة مميزة
الفنانة سميرة سعيد
الفنانة أصالة
أصالة وسميرة سعيد

هنأت الفنانة أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”، الفنانة سميرة سعيد بمناسبة يوم ميلادها، الذي يوافق 10 يناير من كل عام، وذلك بنشر صورة لها من أحدث جلسات تصويرها.

وضمنت أصالة منشورها برسالة تهنئة وجهتها إلى سميرة سعيد وكتبت فيها: “تزداد الموسيقى جمالا بحضورك.. لطهر روحك وقلبك.. أنت من استثناكِ الزمن من حساباته.. فأصبحت أيقونة تزداد حلاوة وتزداد طاقة وطموحا… كل عام وأنتِ الخير كله للفن ولأهلك وغالينا شادي ولكل من تعلقت روحه بك”.
 



"سميرة" والتي يلقبها جمهورها بلقب "الديفا"، ردت  من جانبها على معايدة أصالة، وذلك عن طريق خاصية الـ "ستوري" بموقع "انستغرام" حيث أعادت نشر ما كتبته عنها أصالة وعلقت عليه قائلة: "شكراً يا غالية على حبك وتقديرك، أنتِ تعلمين كم أحبك وأقدر فنك، وخصوصيتك، دمتِ لي ولمحبيكِ"

 



وطرحت سميرة سعيد، مؤخرا، أغنية “اللي بينا” التي صورتها على طريقة فيديو كليب، وهي من كلمات الشاعر الغنائي هشام صادق، وألحان وتوزيع محسن تيزاف.




أما أصالة، فقد طرحت أحدث أعمالها في عام 2019، وهي أغنية “لحظات اللقا” باللهجة الخليجية، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات ميزان، وألحان بندر سعد، ومن توزيع ياسر ماجد.

 


 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستغرام  سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X