فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل: أنغام بدأت "العد التنازلي" لإطلاق ألبومها الجديد

أنغام
أنغام
أنغام
أنغام
أنغام
أنغام
أنغام
أنغام

بعد عام كامل من التأجيلات، بدأت المطربة المصرية أنغام "العدّ التنازلي" لإطلاق ألبومها الجديد "باللهجة المصرية"، ومن المقرر أن تُصدر خلال أيام أغنيتها الجديدة "هبدأ من الآخر"، لتتفرغ بعدها لإطلاق دعاية الألبوم.

الألبوم الجديد لا يحمل اسمًا نهائيًّا معلنًا حتى اللحظة، رغم تداول البعض لعنوان "أسماء كتير" وعلم "سيدتي. نت"، أنّ أنغام استقرت على ضم 4 أغنيات من كلمات الشاعر أمير طعيمة، من خلال الألبوم الجديد في 4 أغنيات، الأولى من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع مادي، والثانية من ألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما، والثالثة من ألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم، والرابعة من ألحان عزيز الشافعي.

واختارت أنغام أغنيتين جديدتين، الأولى من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد عبية، أما الأغنية الثانية فهي من ألحان مصطفى العسال وكلمات أسامة مصطفى.

يُذكر أنّ المطربة المصرية أنغام أصدرت العام الماضي ألبومًا كاملًا باللهجة الخليجية، بعنوان "راح تذكرني"، وأعلنت سابقًا أنها ستشارك بموسم الصيف بألبوم باللهجة المصرية، يضم إيقاعات جديدة على المستمع العربي، ثم أعلنت تأجيل صدور الألبوم لموسم الخريف، واستقرت لاحقًا على تأجيل الألبوم للعام 2019، على أن تصالح جمهورها بثلاث أغنيات منفردة، آخرها "هبدأ من الآخر" المقرر صدورها خلال أيام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X