أزياء /ملابس المحجبات

نصائح.. هكذا تختارين حجابكِ بحسب لون بشرتِك

الأحمر والبرتقالي للبشرة القمحية
ألوان النود لكل ألوان البشرة
حاولي الابتعاد عن اللون الأسود للبشرة القمحية
الحجاب حسب لون بشرتك
ألوان حجاب
اللون الاخضر للبشرة البيضاء والفاتحة
كيفية اختيار لون الحجاب حسب بشرتك
الدرجات النود للبشرة القمحية
الألوان الفاتحة للبشرة الفاتحة
ألوان حجاب للبشرة السمراء والبيضاء
الحجاب باللون الابيض

اختيار الحجاب المناسب عادةً ما يؤثّر بشكل كبير في اطلالة الصبيّة، سواء الخامة أو الستايل، وطريقة لفة الحجاب، بالإضافة إلى مدى مناسبة لون الحجاب إلى درجة بشرتِك.

شاهدي أيضاً بالفيديو: كيف تختارين الحجاب المناسب لشكل وجهك!

 

كيف تختارين حجابكِ بحسب لون بشرتِك

  1. ألوان حجاب للبشرة البيضاء

    يناسب البشرة البيضاء الألوان الفاتحة والمبهجة، كـ درجات النود، وألوان الباستيل كالأخضر، ويمكنكِ اعتماد الأبيض بشرط أن يكون هناك بعض الألوان الأخرى بملابسِك، كي لا تبدي شاحبة.

  2. ألوان الحجاب المناسبة للبشرة السمراء

    الدرجات الفاتحة بشكل عام، تضيف ضوءًا لوجهكِ، كـ الأبيض والبيبي بلو، وكذلك اللون الأزرق الليلكي، والذهبي مع لمسة لامعة، وحاولي الابتعاد قدر الإمكان عن الدرجات الداكنة، كالنبيذي والأسود والبني، فمع هذه الألوان ستبدين باهتة للغاية.

  3. ألوان حجاب مناسبة للبشرة القمحية

    البشرة القمحية هي التي تقع بين البشرة البيضاء والسمراء، وتُعتبر هي أكثر ألوان البشرة التي يناسبها كثير من الألوان، كالأحمر والأبيض، والأخضر وألوان البحر المتدرجة.

    ماذا عن اللون الأسود؟

    الأسود يضيف درجة شاحبة للبشرة السمراء، ولكن إن كنتِ تفضلينه كثيرًا فحاولي دمجه مع درجات أخرى، أو ارتدي باندا بألوان فاتحة كالأبيض، أما أصحاب البشرة القمحية، فيمكن ارتداء الحجاب باللون الأسود ولكن مع الملابس الملونة.

    كما يفضل أن تحرصي عزيزتي أن يناسب كذلك لون حجابكِ ألوان الملابس التي ترتدينها، وعادةً ما تكون هناك ألوان حيادية تناسب كل القطع لديكِ، كالأبيض ودرجات النود الروز، والبيج الفاتح.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X