اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

4 نصائح لارتداء اكسسواراتك

2 صور

نري مصمموا الحلي يبتكرون دوما كل ما هو جديد ويرضي كافة الأذواق لمساعدة المراة علي التألق والحصول علي طلة مميزة.

ولتشوق المراهقات لكل ما هو جديد وجذاب فهن يلجأن إلي اقتناء كل ما يشبع عندهن الرغبة في التميز والجمال، وتحتل الإكسسوارات بوجه عام مكانة بارزة عندهن خاصة، فيميلون إلي اقتنائها بكثرة، فإلي أي مدي تعتمدين علي الحلي والإكسسوار؟ وهل تقتنين ما يناسب طلتك ويجعلها متألقة أم تبحثين عما هو غريب للفت الأنظار فقط؟


تقول مني عيد 18 سنة :
لا استطيع أن اتخلي عن اكسسوراتي فهي تجعلني اشعر بالتميز ، كما تتيح لي فرصة الظهور بطلات عديدة مختلفة ومميزة وتثير اعجاب المحيطين بي لكني دوماً اشتري ما يناسبني فقط ولا اميل إلي الأشياء الغريبة بل أبحث عن التألق والرقي فقط.

وتشاركها الرأي خديجة 16 سنة فتقول
بالفعل لا يمكنني ارتداء ملابسي بدون الإعتماد علي الإكسسوار فهي تجعلني أبدوا مشرقة ومتألقة دوماً ، كما أنني لا استطيع أن أغير كثيراً من ملابسي لبهظ ثمنها أما الإكسسوار فباستطاعتي التجديد فيها دائما فغالباً ما تكون اسعارها مناسبة ومميزة وجذابة .
أما علياء 15 سنة فتري أن الإكسسوار يحتاج إلي ذوق وفن في ارتدائه فتقول : غالباً ما اري فتيات كثيرات يرتدين حلياً جميلا ويلجأن الي استخدام الإكسسورات بكثرة ولكنها لا تتناسب معهن كما أراها مشوهة لأناقتهن .
وتشتكي رانيا 17 سنة من أنها تقتني الكثير من الإكسسوارات فتقول أنا لا تستطيع الإدخار أبدا وأضعف عندما أراها فأسارع الي اقتنائها بدون مراعاة لما يناسبني منها وتتراكم عندي بلا جدوي .

نصائح وتجارب
تقدم ريهام متولي "مصممة حلي" عدة نصائح للفتيات عند اقتنائهن الإكسسوار :


1- تنصح ريهام متولي مصممة الحلي بعدم خلط المعادن مع بعضها البعض عند ارتدائها ؛ بمعني أن لا نرتدي الفضة مع الذهب أو الإكسسوار لأن ذلك يفقد الذهب او الفضة قيمتهما.

2- عدم ارتداء القطع المرصعة بالفصوص نهاراً بل يفضل ارتداء الأحجار والخامات التي لا تلمع بالنهار.

3- البعد التام عن الماء و العطور والكريمات لأنها تفقد المعادن لمعانها وتغير لونها.

4- كما تنصح ايضاً بحفظ الإكسسوارات منفصلة عن بعضها البعض ونراعي أن تكون بعيدة عن الرطوبة.