جمال /عناية بالبشرة

الخلطة الثلاثية للتقشير..لبشرة بيضاء

تعرفي على أهمية الخلطة الثلاثية للتقشي
كريمات ثلاثة ذائعة الصيت لدى من يعرفون في الأمراض الجلدية وأدويتها
الخلطة الثلاثية للبياض
خلطة لبشرة الوجه أو اليدين أو المناطق المسودّة في الجسم
احرصي على عدم استخدام هذه الكريمات من دون مشورة الطبيب

تعاني الكثير من السيدات سواد لون البشرة، ويبحثن عن أفضل الطرق التي تعمل على تفتيحها. تُعدّ عملية تقشير الوجه، واحدة من الخطوات الأساسيّة للعناية الصحيحة بالبشرة، وتساعد على تفتيحها. إذا كنتِ تبحثين عن خلطات للتفتيح وللتقشير، سواء لبشرة الوجه أو اليدين، أو المناطق المسودّة في الجسم،  تعرفي إلى أهمية  الخلطة الثلاثية للتقشير.


تُستخدَم في هذه الخلطة كريمات ثلاثة ذائعة الصيت لدى من يعرفون في الأمراض الجلدية وأدويتها، وهي كريم الفاكورت، وكريم الأكرتين، وكريم الهاي كوين. جميع هذه الكريمات خاصة بعلاج التبقّعات الجلدية وتقشير الجلد، وإزالة الطبقات الميتة عنه، والثآليل.


الخلطة الثلاثية للبياض
إن كنتِ من الراغبات بالحصول على بشرة بيضاء، فإنه يجدر بكِ استخدام هذه الخلطة الثلاثية للتقشير،  لكن بعد استشارة الطبيب، وبعد التأكد من كونكِ لا تعانين أيّ حساسة من هذه المكونات. تجنّبي استخدام أيّ مستحضرات تجميل في الفترة التي تستخدمين فيها هذا العلاج، وتجنّبي دهن الكريم الثلاثي في الأماكن التي تعاني الالتهابات والتقيّحات والاحمرار.


الخلطة الثلاثية للكلف
في حال كنتِ تعانين الكلف والتبقّعات، فإنّ هذه الخلطة المكونة من كريم الفاكورت والأكرتين والهاي كوين، مثالية لإزالة هذه التبقعات السوداء والكلف، الذي يظهر غالبًا بسبب التعرّض المفرط لأشعة الشمس، أو بسبب التغيّرات الهرمونية الحادة التي تصيب الجسم في مرات.


لديكِ خيارات عدة بوسعكِ الانتقاء من بينها، على رأسها تلك المكونة من خلطات طبيعية، لكن ثمة خلطات أخرى تُستخدَم فيها كريمات جلدية ذائعة الصيت.
لكن، احرصي في الأحوال كلها على عدم استخدام هذه الكريمات من دون مشورة الطبيب، واحذري الاقتراب من الخلطة الثلاثية للتقشير، إن كانت لديكِ حساسية من أيّ من مكوناتها.

تابعي أيضاً:

خلطة الحليب لتبييض البشرة

خلطات منزلية لتبييض البشرة والنتيجة مضمونة

الرمان لـ تبييض البشرة بسرعة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X