فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

صور..نجوم بوليوود في ضيافة رئيس وزراء الهند

نارندرا مودي ونجوم بوليوود
نارندرا مودي مع نجوم بوليوود
نارندرا مودي وفارون داهاوان
نارندرا مودي مع نجوم بوليوود
نارندرا مودي مع نجوم بوليوود
نارندرا مودي وسيدهارث مالهوترا
نارندرا مودي وكاران جوهر
نارندرا مودي ورانفير سينغ

استقبل رئيس وزراء الهند نارندرا مودي Narendra Modiعددًا من نجوم بوليوود، في مقدمتهم النجوم:  رانفير سينج Ranveer Singh، والممثلة  عليا بهات Alia Bhatt، والمنتج كاران جوهر Karan Johar، وروهيت شيتي Rohit Shetty، وآشويني آيير تيواري، لمناقشة كيفية مساهمة صناعة الترفيه في بناء الأمة.

وقد سُمّي وفد النجوم بـ "فرقة رئيس الوزراء"، حيث انضم اليهم كل من إيكتا كابور Ekta Kapoor ، ورانبير كابور Ranbeer Kapoor، وفارون داوان Varun Dhawan ، وسيدهارث مالهوترا Sidharth Malhotra، وأيوشمان خورانا، وراجكومار راو Rajkummar Rao، وفيكي كوشال Vicky Kaushal وبوهي بيدنيكار، ووصف كاران الاجتماع بأنه فرصة رائعة للقاء الرئيس مودي.

تابعي ايضاً:

صور وفيديوهات..سلمان خان يحتفل بذكرى ميلاده الـ53

ونشر كاران على صفحته الخاصة في انستقرام، صورة شملت الرئيس مودي وأصدقاءه النجوم الذين كانوا ضمن الوفد، معلقًا عليها بالقول: "كمجتمع، هناك اهتمام كبير بالمساهمة في بناء الأمة. هناك الكثير مما نريد القيام به، ويمكن أن نفعله، وكان هذا الحوار عن كيف يمكننا القيام بذلك."

وفي رسالته المنشورة، شكر كاران الحكومة نيابة عن رواد صناعة السينما، لخفض ضريبة السلع والخدمات في أسعار تذاكر الأفلام التي تم تنفيذها مؤخرًا. حيث تم تخفيض تكلفة تذاكر الأفلام التي تكلف أكثر من 100 روبية من 28 إلى 18 في المئة، وهو ما أشادت به الصناعة كلها.

وفي السياق ذاته، تعدّ صناعة السينما في الهند إحدى أكبر الصناعات هناك، بالإضافة لكونها قوة داعمة للدولة، حيث يمتلك معظم نجوم بوليوود شعبية كبيرة على مستوى العالم، نظرًا لتقدّم تلك الصناعة وضخامة الأعداد التي تعمل بها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X