جمال /شعر وتسريحات

قصات شعر كاريه مدرج...اكتشفي هل تليق بك

قصات شعر كاريه
كاريه على غرار النجمات
كاريه على غرار النجمات
كاريه على غرار النجمات
قصات شعر كاريه
كاريه على غرار النجمات
كاريه على غرار النجمات
كاريه على غرار النجمات
كاريه على غرار النجمات

ترغب الكثير من السيدات بتغيير شكلها ، ويعتبرن قرار قص الشعر سهلًا بالنسبة لهنّ. ومن الممكن أن يكون القرار خاطئًا، أي ألا تكون القصة مناسبة لشكل الوجه وملامحه. لذلك يمكن تجربة قصات شعر كاريه مدرج، وهي تكون على طريقة
"الكاريه المزيف ".

الطريقة الأولى
إذا كنتِ تفكّرين في اعتماد قصات شعر كاريه مدرج من دون قص الشعر، يمكنكِ اكتشاف ما إذا كانت هذه القصة تناسبكِ من خلال القيام بهذه الخطوات:

قصات شعر كاريه


سرّحي شعركِ لتفريق الخصلات بشكل واضح. اعتمدي الفرق عند منتصف رأسِك. أربطي شعركِ على شكل ذيل حصان منخفض لكن من دون كشف أذنيكِ. ولهذا لفّي ربطة الشعر عليه مرة، اثنتين، وفي المرة الثالثة أتركيه معلقًا على شكل كعكة صغيرة مع ذيل.
أفردي شعركِ بعد ذلك، من خلال شدّه قليلًا في الاتجاهين. أَدخِلي الكعكة أو الشينيون الصغير إلى داخله في اتجاه رقبتِك. ثبّتيه بواسطة الدبابيس بالطريقة التي ترينَها مناسِبة. شدّي شعركِ الملفوف إلى الداخل قليلًا إلى أسفل، من الجانبيْن. وهكذا ستحصلين على "الكاريه الزائف" وستعرفين إذا كانت قصة الشعر هذه تناسب وجهكِ أم لا، من دون الذهاب إلى صالون التزيين.

كاريه على غرار النجمات



الطريقة الثانية
إقسمي شعركِ إلى نصفين، نصف علوي وآخر سفلي. أربطي القسم الأعلى على شكل شينيون صغير مرتفع.
سرّحي الجزء الأسفل جيدًا. صفّفيه بعد ذلك على شكل ظفيرة عادية ترتفع لبضع سنتيمترات عن رقبتكِ، واربطي طرفها بعقدة الشعر.
اجمعيها وثبّتيها بواسطة الدبابيس على شكل حرف S أفقي على أسفل رأسِك أعلى رقبتك. حرري بعد ذلك الجزء الأعلى من شعرِك. سرّحي الخصلات جيدًا وقومي بلفها على طريقة الـCurly بواسطة أداة التصفيف الحرارية.
وبعد انتهائكِ من عملية لف الشعر، اعملي على تقصير الخصلات من خلال تثبيتها أعلى أذنيكِ بالدبابيس. وهكذا تحصلين على قصات شعر كاريه مدرج مجعّد . وبذلك يمكنكِ اكتشاف ما إذا كانت تليق بكِ أم لا، قبل قصّ الشعر.

تابعي أيضاً:

قصات الشعر القصير بحسب النجمات العالميات

بالصور.. مسابقة لأغرب قصات الشعر

قصات الشعر الجانبية تسريحة النجمات

   

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X