أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاهد.. «جينيس» تهنئ «البيضـة» التي أزاحت «كايلي جينر» عن عرش انستغرام

تهنئة موسوعة غينيس للبيضة
كايلي جينز تحطم البيضة من الفيديو
بيضة أزاحت كايلي جينز عن عرش أنستغرام
عارضة الأزياء والحسناء الأمريكية كايلي جينز
بيضة تحطم رقم كايلي جينز القياسي
صورة البيضة التي نشرها الحساب
غينيس تهنئ البيضة
صورة ابنة كايلي جينز التي حققت 18 مليون إعجاب

عالم التواصل الاجتماعي الافتراضي الذي نعيشه في هذا العصر، بكل تأكيد هو عالم غريب، وربما يكون لبعض الأشخاص – وهم كثيرون جداً - غير مفهوم على الإطلاق، وربما غير منطقي أيضاً، هو ساخر وحقيقي ووهمي في الوقت نفسه، له تأثيره الكبير والشديد للغاية على حياتنا اليومية، والأهم، بأنه يصنع تغييراً جذرياً واسعاً في وعينا وطريقة تفكيرنا، بغض النظر إن كان تغييراً إيجابياً وسلبياً.

وبعد الإنجاز الطريف وغير العادي الذي حققته صورة «البيـضـة» على موقع «أنستغرام»، بتمكنها من تحطيم رقم عارضة الأزياء الأمريكية «كايلي جينر»، بعدد الإعجابات على صورة واحد، قامت موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بتقديم تهنئة «طريفة» للبيضة التي استطاعت أن تحظى بأكبر عدد على الإطلاق من حالات الإعجاب في موقع التواصل الاجتماعي.

وكانت موسوعة جينيس العالمية الشهيرة، قد ذكرت خلال منشور لها على صفحتها الرسمية على موقع «فيس بوك»، أن صورة البيضة تمكنت من التفوق على الصورة الشهيرة لعارضة الأزياء كيلي جينر، وقدمت تهنئة للصفحة على هذا الإنجاز، كما أرفقت التهنئة الطريفة بخبر على موقعها الإلكتروني حول إنجاز هذه البيضة، الذي يعتبر فريداً من نوعه في عالم التواصل الاجتماعي، وعلقت صفحة موسوعة «جينيس» من خلال منشورها قائلة: «مبروك للبيضة.. تم إسقاط سجل كايلي جينر عن الصورة الأكثر شعبية على أنستغرام بواسطة صورة لبيضة دجاجة».

«البيـضـة» التي أزاحت «كايلي جينر» عن عرش أنستغرام
ومن الجدير بالذكر، أنه وبحسب خبر نشرته العديد من وسائل الإعلام الشهيرة حول العالم، فإن «بيـــضـة».. أجل بيضة، تمكنت مؤخراً، وبشكل غير منطقي ويدعو إلى السخرية، من أن تزيج عارضة الأزياء العالمية، وأصغر مليارديرة حتى الآن، الحسناء الأمريكية «كايلي جينر»، من عرش الـ«إنستغرام»، لتصبح هذه «البيــضــة» صاحبة الرقم الأكبر بعدد حالات الإعجاب على موقع التواصل الاجتماعي الشهير الخاص بالصور.
الصورة التي نشرها حساب يدعى «وورلد ريكورد إيغ world_record_egg»، والذي يعني اسمه بالعربية «بيضة قياسية عالمية»، من تحقيق ما يقارب الـ 38 مليوناً و145 ألف إعجاب «لايك Like» حتى هذه اللحظة، وهو الأمر الذي جعلها تتفوق على الرقم المسجل لصالح الحسناء العالمية «جينر»، الذي كان قد بلغ 18 مليون حالة إعجاب، والتي كانت تعرض ولادة طفلتها «ستورمي» خلال العام الماضي 2018.
وكان الحساب المذكور، قد نشر تعليقاً مُرفقاً مع صورة البيضة جاء فيه: «دعونا نسجل رقماً قياسياً جديداً لأكثر صورة تحقق إعجاباً على إنستغرام، ونحطم رقم كايلي جينر البالغ 18 مليوناً». وبالفعل، كان لهذا التعليق المرفق مع الصورة، أثره البالغ على رواد موقع أنستغرام، فخلال أقل من أسبوعين من نشر الصورة، الذي كان في 4 كانون الثاني / يناير الجاري 2019، تمكن هذا الحساب الذي يتابعه الآن 5 ملايين و300 ألف شخص، من تحقيق هذا الرقم القياسي الجديد.
الأمر الغريب والطريف في الوقت نفسه بما يخص حساب «وورلد ريكورد إيغ world_record_egg» على أنستغرام، والذي يبدو عليه بأنه حديث الإنشاء، بأنه لا يحتوي إلا على صورة وحيدة فقط، وهي صورة هذه البيضة «الأسطورية»، والجدير بالذكر، أن الصورة التي أزاحت «كايلي جينر» عن عرش الأنستغرام، هي صورة بيضة عادية، ولا يوجد فيها أي شيء مميز.

رد طريف من «كايلي جينر»
عارضة الأزياء الأمريكية الحسناء، وصاحبة الرقم القياسي السابق في هذا الأمر، «كايلي جينر»، ردت بشكل طريف عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستغرام»، حيث قامت بنشر مقطع فيديو مصور وقصير لها، يُظهرها وهي تحطم بيضة، وذلك بحسب ما ذكره عدد من المواقع العالمية من بينها موقعي «سي إن بي سي»، و«سي أن أن»، وصحيفة الـ«ديلي ميل» البريطانية.

كايلي جينر وهي تحطم البيضة:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X