لايف ستايل /سياحة وسفر

صور فنادق البحرين الأفخم

صور فنادق البحرين الأفخم، ومن بينها "ويندهام جراند المنامة"
صور فنادق البحرين الأفخم، ومن بينها "فندق الخليج البحرين"
صور فنادق البحرين الأفخم، ومن بينها "فورسيزنز خليج البحرين"

تزدهر السياحة الخليجية في البحرين، نظرًا إلى مواقعها الأثريَّة وأسواقها الشعبيَّة وأيضًا أسواق الذهب، وكذلك سباقات الخيول والسيارات والـ"فورمولا 1" التي تُنظَّم فيها. ويعزِّز جسر الملك فهد نشاط السياحة الخليجية، إذ يربط بين المملكتين السعودية والبحرينية، وهو يبدأ من جنوب مدينة الخبر السعودية وينتهي في العاصمة البحرينية المنامة. وفي الآتي، لمحةٌ عن فنادق البحرين الأفخم، مع الإشارة إلى أنَّ السعر التقريبي للمبيت لليلة يُراوح بين 600 و1500 ريال سعودي:

فندق ويندهام غراند المنامة
صور فنادق البحرين الأفخم
ويندهام غراند المنامة مُصنَّف في فئة فنادق الخمس نجوم، ويُطلُّ إطلالات خلَّابة على أفق العاصمة المنامة والخليج العربي، ويوفِّر للضيوف ثلاثة مسابح و"ساونا" ومأكولات راقية. ويبعد هذا الفندق 2.9 كيلومترًا من مركز البحرين سيتي سنتر للتسوُّق. تتوافر خدمة الإرشاد على مدار الساعة في مكتب الاستقبال، الذي يضمُّ موظفين يتحدَّثون اللغات الأفريقية والعربية والألمانية والإنجليزية.



فندق فورسيزنز خليج البحرين
صور فنادق البحرين الأفخم
يقع فندق فور سيزنز خليج البحرين في المنامة، ويوفِّر أماكن أنيقة للمبيت، مع إطلالات على الخليج العربي. ويمتاز الفندق بشاطئه الرملي الأبيض، ويضمُّ مركزًا للياقة البدنيَّة وسبعة مطاعم وخمسة مسابح، مع خدمة الـ"واي فاي" بالمجان. ويبعد هذا الفندق ستَّة كيلومترات من "مُتنزَّه واهوو المائي" وكيلومترين من الحي المالي وأربعة كيلومترات من "مول السيف" وستَّة كيلومترات من مطار البحرين الدولي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق الدولية الشهيَّة وتلك الشرقية، وبجلسات ذات إطلالات بانورامية على ناطحات سحاب المنامة.

فندق الخليج البحرين
صور فنادق البحرين الأفخم
أُنشئ هذا الفندق "الأسطوري" المُصنَّف في فئة فنادق الخمس نجوم في سنة 1969. وهو يوفِّر الضيافة البحرينية ذات الجودة، والمرافق الفخمة التي لا تضاهى. تحتوي غرف الفندق الفسيحة على أسرَّة "ديلوكس". وتُقدمِّ في الفندق دروسٌ في اللياقة البدنية واليوغا والجولف...

لاستكمال قراءة الموضوع من موقع الرجل، اضغط هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X