جمال /أخبار جمال

تعرفي الى فوائد الحناء الطبيعية من VATIKA

بديلاً رائعاً لتلوين الشعر

تشتهر الحناء باستخدامها لتشكيل رسوم فنية مذهلة على البشرة، يمكن أيضاً استخدامها على الشعر لتلوينه طبيعياً وإضفاء اللمعان الاستثنائي عليه. وتستخدم الحناء منذ أجيال للعناية بالشعر نظراً لخصائصها ومنافعها الكثيرة، وبصرف النظر عن كونها بديلاً رائعاً لتلوين الشعر، توفر العديد من الفوائد للشعر وفروة الرأس.
ونقدم إليك هنا خمسة أسباب ستدفعك لتبني طلة جديدة عام 2019 باستخدام بدائل التلوين التي تعتمد على الحناء:

فوائد الحناء


1. بديل تلوين طبيعي من الحناء بجودة أعلى وأمان أكبر:
تعتبر صبغة الحناء، بديل رائع للنساء اللواتي يرغبن بتلوين شعرهن دون استخدام مواد كيميائية ضارة. على عكس الأصباغ الكيميائية، فإن بدائل الحناء خالية من الأمونيا، ما يمكنك من الإطمئنان على صحة شعرك وحيويته.


2. سهولة الاستخدام:
يمكنك استخدام الحناء في المنزل بنفسك للحصول على فوائد رائعة بتكلفة قليلة، كل ما تحتاجينه هو زوج من القفازات، وفرشاة وصبغة فاتيكا بالحناء للحصول على طلة متألقة وجديدة كلياً!


3. ابدئي السنة الجديدة بألوان جديدة كلياً:
توفر صبغات الشعر المكونة من الحناء تغطية 100% للشعر الأبيض، ما يمنحك طلة حيوية بالألوان الطبيعية بفضل صبغات التلوين الفعالة. وبما أن ألوان الشعر الطبيعية تعتبر موضة هذا الموسم، تعتبر ألوان الشعر القائمة على الحناء الطريقة الأروع لبداية العام الجديد بطلة مميزة، لا سيما إذا كنتِ تبحثين عن التميز هذه السنة.


4. استمتعي بمجموعة هائلة من مزايا الجمال:
تتمتع الحناء بالعديد من المزايا المذهلة والمتنوعة! حيث توفر طبقة واقية تضمن حماية الألياف، وتعتبر بلسماً طبيعياً من الأعشاب يساعد على تقوية شعرك عبر توفير الرطوبة والغذاء الضروريين للنمو. بالإضافة إلى ذلك، تلعب صبغة الشعر بالحناء دوراً هاماً في معالجة قشرة الرأس وتقصف الأطراف، كما تمنح شعرك التغذية الضرورية لجعله أكثر نعومة ولمعاناً وكثافة.

فوائد الحناء


5. كسر الروتين والتمتع بالانتعاش:
تعتبر ألوان الشعر الطبيعية موضة رائجة، لذا إذا كنتِ تبحثين عن وسيلة بديلة لتلوين شعرك وعلاجه في هذا العام الجديد، يمكنك اللجوء لتجربة شيء مختلف قليلاً باستخدام حلول العناية بالشعر المرتكزة على الحناء.
تتوفر صبغات الشعر من فاتيكا في مجموعة من الألوان المميزة لتلبية احتياجاتك، وهي مصنوعة من أجود أنواع الحناء الهندية، وجميعها خالية من الأمونيا، وتمنحك تغطية كاملة بنسبة 100٪ بألوان طبيعية غنية مع توفير الحماية لشعرك.

 

تابعي أيضاً:

تلوين الشعر قبل الزفاف:طبّقي هذه النصائح!

للعروس المحجبة: كيف تعتني بشعرها وما آخر صيحات تلوين الشعر؟

صبغات الشعر الجديدة مستوحاة من " سوبر ماريو"

\  

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X