عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين فرح من انستقرام متنوعة ومختلفة لكل الصبايا

فساتين زفاف 2019
فساتين فرح
فساتين فرح من انستقرام متنوعة ومختلفة
فساتين فرح من انستقرام متنوعة ومختلفة لكل الصبايا
فساتين فرح
فساتين زفاف 2019
فساتين فرح من انستقرام متنوعة ومختلفة لكل الصبايا
فساتين زفاف 2019
فساتين فرح من انستقرام
فساتين فرح من انستقرام متنوعة
فساتين زفاف 2018

لم يعد موقع تبادل الصور انستقرام مجرد صفحة للتواصل الاجتماعي، فقد أصبح بمثابة نافذة تطّلع من خلالها الصبايا على أحدث الصيحات، بخاصة العروس التي تعرف كل ما هو جديد بما يخص تجهيزات زفافها، وقد نضع على رأس القائمة فساتين الزفاف التي أصبحت متنوعة ومختلفة تناسب كل الصبايا، على انستقرام، بالإضافة إلى اللمسة العصرية لما هو جديد بعالم فساتين الزفاف. وقد جمعنا لكِ في "سيدتي.نت"، مجموعة من فساتين فرح من انستقرام لتختاري منها ما يناسبكِ.


لاحظنا أنّ الفساتين المنفوشة متداولة بشكل كبير بين الصفحات المختلفة، ولكن كل فستان له بريقه وجماله الخاص، كالفستان من الستان الحاد، منفوش من دون أيّ تطريزات، لمسة ملكية هادئة مع تاج مرصّع بالأحجار.
وقد لفتنا الفستان المنفوش الضيّق جدًّا من ناحية الخصر، لتصبحي بالفعل كالأميرة يوم زفافِك، مع التطاريز الفخمة، وبعض الكشاكش من ناحية الخصر، لاطلالة مترفة بيوم الزفاف، وغالبًا ما تأتي هذه الفساتين بالون الفضي أو الذهبي.
الذيل الطويل للغاية للفستان، من الصيحات اللافتة بعالم انستقرام، وعادة ما تتداولها الصبايا بشكل كبير، لأنها تُبرز قوامهنّ الممشوق ورشاقتهنّ، وتبدو العروس بلمسة مخملية وأنثوية ناعمة.


أعجبنا كذلك الفساتين بالأكمام الطويلة مع اللمسة المتحشمة، والتي تناسب بشكل أكبر الصبايا المحجبات، مع الستايل المنفوش الذي لا يُبرز عيوب الجسم.
الدانتيل الناعم مع التطريزات بالأحجار أصبح أساسيًّا بنسبة كبيرة بين فساتين الزفاف على الانستقرام بهذه الفترة، كالفستان الأوف شولد منسدل الأكتاف، منفوش من بعض الخصر، مطرز بالكامل بالدانتيل واللؤلؤ العاجي.
وكذلك التول مع الدانتيل الناعم، لاطلالة هادئة مختلفة تمامًا عن الفساتين الذهبية أو الفضية الفخمة، لكي تناسب صاحبة الشخصية الرقيقة، وتصبح كل الصيحات مواكبة لكل الصبايا.. فهل وجدتِ فستان أحلامكِ ؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X