أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

رئيس هيئة الترفيه يعلن إطلاقَ التسجيلِ في برنامج "الحِصْن"

من منّا لم يتابع في طفولته برنامج المسابقات الشهير (قلعة تاكيشي) أو (الحصن) بنسخته العربية المدبلجة أواخر الثمانينيات؟ الجميع بالطبع شاهده؛ حيث كان يُعَدُّ البرنامج الترفيهي الأكثر إثارة وتشويقًا، ويُعَدُّ الحصن برنامجَ مسابقات وألعاب ترفيهية وجسدية اشتهر بعرضه في اليابان على مدار ثلاثة مواسم، إلا أنه توقَّفَ عام 1990، وحظي الحصن بشهرة كبيرة عالميًّا وعربيًّا خلال سنوات عرضه.

ومن المقرر أن يتمَّ بناء (قلعة تاكيشي) في العاصمة الرياض على مساحة 300 متر، مستوحاة من التراث العربي، وسيتمُّ بثُّ البرنامج على مدى ثلاثة شهور، بواقع 13 جولة أسبوعية، سيخوض فيها المتسابقون 50 تحديًا، وسيشهد الحصن مشاركة كبيرة من المتسابقين من مختلف الدول العربية.

وفي سياق متصل، كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، عن إطلاق موعد التسجيل؛ حيث كتب في حسابه الرسمي على "تويتر": "اليوم تمَّ إطلاقُ موقع التسجيل في برنامج الحصن من اليوم وحتى 31 يناير... شدوا حيلكم الله يقويكم".
وأردفها بتغريدة ثانية كاتبًا: "التسجيل يشمل جميع العالم". ووضع تركي آل الشيخ رابطَ التسجيل الذي سيستمر إلى نهاية ينايرhttp://Alhosn.net

وبعد ما يقارب ثلاثين عامًا على قلعة "الحصن"، ستتجه أنظارُ العالم إلى الرياض العاصمة لربط الماضي بالحاضر، عبر بوابة "هيئة الترفيه"، والاستمتاع بأجواء الحصن العالمية، وستتضمن روزنامة الترفيه العديدَ من الأنشطة الترفيهية والفنية خلال الفترة المقبلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X