لايف ستايل /الأبراج

توقعات عبير فؤاد لبرج الثور يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج الثور لشهر يناير 2019

توقعات برج الثور لشهر يناير/كانون الثاني 2019، وما يحمله من حظوظ ومفاجآت وتوقعات لبرج الثور في شهر يناير على الصعيدين المهني والعاطفي، يطلعك عليها موقع "سيدتي نت" من عالمة الفلك عبير فؤاد في السطور الآتية:

توقعات عبير فؤاد لبرج الثور لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات عبير فؤاد لبرج الثور لشهر يناير 2019


برج الثور 2019: (20 أبريل - 20 مايو)
مهنيًا: "زحل" و"عطارد" في منزل الحظ يمنحانك قوة مطمئنة تجعلك تتقدم على على أسس بناءة وقد تنفتح أمامك آفاق جديدة.. بإمكانك أن تستخدم أقصى طاقاتك لاستغلال مواهبك، ويساعدك اجتهادك على السيطرة ومعرفة أمور تهمك، فقط كن متحفظا.
في الاسبوع الاخير من يناير وتحديداً من السبت إلى الثلاثاء يطالبك الفلك أن تحترس إذا كنت مطالبا بتوقيع عقد أو عمل قانوني، وادرس المقترحات والآراء جيدا قبل أن تدلي بِرَد، ومع ذلك من الأربعاء للجمعة الوقت جيد لاستثمار مواهبك وقد تمر بمرحلة إيجابية وبناءة، فلتبادر بلا تردد.

شاهدي بالفيديو المزيد من التفاصيل عن برج الثور:


عاطفيًا: يعدك النصف من شهر يناير باستقرار عاطفي ومشاعر حب أخاذة وتوافق رائع للمرتبطين، وتعرف كيف تضيف قيمة لك وللآخرين، وتعبر عن مشاعرك باتزان وتبدو فاتنا وساحرا، فقط تجنب الدخول في صدام عائلي أو مشاحنات يومي الإثنين والثلاثاء.
"الشمس" و"عطارد" معاكسان في منزل الأصدقاء وعليك أن تتحكم في عصبيتك مع من حولك وأيضا مع شركاء الحياة، ومع ذلك، ففي الأسبوع الأخير من يناير يساعدك القمر على إصلاح علاقاتك وتنظر للحياة بمزيد من الأمل وتستمتع بوقتك.

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 2019

توقعات ابراج كيلي فوكس 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X