فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد سلامة لـ"سيدتي نت": أثق في أخلاق ابنتي وأنا مستشارها الفني

سارة سلامة مع والدها أحمد سلامة
مشهد من فيلم "خلي بالك من الي جاي"
مشهد من فيلم "خلي بالك من الي جاي"
سارة سلامة
سارة سلامة
مشهد من فيلم "خلي بالك من الي جاي"
سارة سلامة
سارة سلامة
سارة سلامة
سارة سلامة
سارة سلامة

ينتظر الفنان أحمد سلامة عرض فيلمه الجديد "خلي بالك من اللي جاي" الذي يشارك في بطولته مع ابنته الفنانة الشابة سارة سلامة وعن تفاصيل دوره يقول أحمد :"أقدم دور رجل أعمال فاسد يتم الايقاع بي عن طريق ثلاثة فتيات من بينهن سارة سلامة". وأتمنى أن ينال الدور إعجاب الجمهور وأعتبره ضيف شرف وليس بطلاً مشاركاً في العمل لكني لا أهتم كثيراً بحجم الدور بقدر ما يعنيني تأثيره في العمل الفني".

وعن تعاونه مع ابنته يقول :"هذا هو اللقاء الثاني بيننا بعد مسلسل "حواري بوخاريست". وأنا سعيد بلقائها فهي فنانة موهوبة ولديها حس فني بعيداً عن كونها ابنتي". وعن تدخله في اختيار أدوارها قال إنه لا يفرض عليها رأياً لكنه مستشارها الفني الأول. فهي لا توافق على دور دون الرجوع إليه لأنها تثق في رأيه بشكل كبير. وإن كان يقوم بتوجيهها في كواليس أي عمل فني يشاركها فيه أم لا قال إنه يحترم دور المخرج ولا يتدخل في عمله وتوجيه الممثل أحد أدوار المخرج. لذا فهو داخل البلاتوه يتعامل معها باعتبارها ممثلة زميلة وليست ابنته.

وعن الانتقادات التي واجهتها سارة مؤخراً بسبب ملابسها الجريئة يقول :"هاجموها في مسلسل "ابن حلال" ولم يتجاوز عمرها وقتها العشرين عاماً فقد كانت فتاة صغيرة ومع ذلك انتقدوها بقسوة". وأضاف :"أنا واثق في تربية ابنتي وأعرف جيداً نشأتها وتربيتها وأخلاقها لذا لا أهتم بالرد على الانتقادات التي تواجهها".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X